فندق هوليداي إن بانكوك سوخومفيت (Holiday Inn Bangkok Sukhumvit)

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
8/11/15
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
28
يقع Holiday Inn Bangkok Sukhumvit على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة Prompong BTS للقطار المعلق ومحطة Sukhumvit لمترو الأنفاق ويضم غرفا حديثة مع إطلالة على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. كما يوفر خيارين لتناول الطعام وخدمة الغرف على مدار الساعة.
يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مركز التسوق المتجر ومركز محطة 21 للتسوق. يمكن الوصول في غضون 30 دقيقة بسيارة الأجرة لمطار سوفارنابومي الدولي أو مطار دون موانج الدولي.
تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود. كما تحتوي الغرف على ميني بار وثلاجة وغلاية. ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة والاسترخاء بجوار مسبح اللفات الواقع في الهواء الطلق. وتتوفر مرافق تخزين الأمتعة وصناديق ودائع آمنة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. ويمكن ترتيب خدمات غسيل الملابس مقابل تكلفة إضافية.

تتوفر المسرات التايلاندية المحلية ويتم تقديم مجموعة من الأطباق العالمية في مقهى زيتا، والذي يتخصص بوجبات الوفيه مع طرز منوعة. تقدم زيتا مقهى الطعام في الأماكن المغلقة، في الهواء الطلق وحمام السباحة. مايا، وهو بار فريد من نوعه يقع على السطح ومكان لتناول الطعام في الفندق يقدم المأكولات الهندية الأصيلة ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المختلفة افي البار. السيجار الكوبي الأصلي يمكن شراؤه والتمتع مع بيرة الشعير في منطقة التراس في الهواء الطلق.

كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
نحن نتكلم لغتك!
 

المواضيع المتشابهة

أعلى