منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • جولة سياحية فى أشهر سوق عائم فى مملكة تايلاند

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    59
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    دامنيون سادوك أشهر سوق عائم في تايلاند



    الذهاب إلى الأسواق عادة يجتمع عليها البشر، الأسواق بدءًا من أسواق الشوارع إلى أسواق المزارع، والسوبرماركت لشراء المواد الغذائية والاحتياجات، وقد تكون مكانًا لالتقاء السكان المحليين للحديث والدردشة. لكن الأمر مختلف قليلًا في تايلاند، فهناك الأسواق العائمة المقامة على القنوات المائية حيث يتجول الباعة في مساحات ضيقة على القوارب المعبأة بالبضائع.
    وأشهر هذه الأسواق سوق عائم يسمى دامنيون سادوك في مقاطعة راتشابوري، على بعد 100 كيلومتر من جنوب غرب بانكوك. يعود تاريخ بناء القناة المائية التي يقام عليها السوق إلى 1866 وذلك لتسهيل التجارة بين مقاطعتي راتشابوري وساموتساكون، وقد أصبحت مركزًا حيويًا لنقل البضائع المحمولة عبر المياه. وقد افتُتح السوق للعامة عام 1868.














    يأتي المتسوقون على القوارب، ويعيش بعض الباعة في مناطق قريبة من ضفاف القناة، حيث يزرعون الفواكه والخضروات التي يبيعونها على قواربهم، ويبيع البعض الملابس، والأغراض الدينية، وتذكارات للسياح.
    وتخصص بعض القوارب لصناعة بعض أصناف الطعام، ويعد السوق محطة هامة للسياح، حيث يأتون محملين على القوارب لزيارة السوق والتجول فيه وشراء التذكارات. ويكون السوق أكثر حيوية في وقت الصباح الباكر قبل الدخول في الأجواء الحارة خلال النهار.










     

    أعلى