فندق The Landmark

يوفر The Landmark أماكن إقامة مع إطلالة على مدينة بانكوك، وتقع محطة Nana BTS للقطارات أمامه مباشرة. ويتميز بـ9 خيارات لتناول الطعام ومركز للتسوق من 4 طوابق...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق The Landmark
يوفر The Landmark أماكن إقامة مع إطلالة على مدينة بانكوك، وتقع محطة Nana BTS للقطارات أمامه مباشرة. ويتميز بـ9 خيارات لتناول الطعام ومركز للتسوق من 4 طوابق. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.


يقع The Landmark Bangkok على طول طريق Sukhumvit على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، وأقل من كيلومترين عن مركز Queen Sirikit الوطني للمؤتمرات.

توفر الغرف المكيفة والحديثة في Landmark Bangkok الإتصال بشبكة الإنترنت، وتتميز بنوافذ كبيرة وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية. كما يتوفر ميني بار وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تتوفر مجموعة واسعة من خيارات الطعام في Landmark مثل Rib Room & Bar وحانة Greenhouse الصغيرة التي تفتح على مدار 24 ساعة. ويتم تقديم الأطباق الصينية والتايلاندية والغربية في مطاعم الفندق الأخرى. كما تتوفر بارات ومخبز ومقهى.


يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو السباحة في المسبح في الهواء الطلق أو ممارسة لعبة الاسكواش. ويفتح مركز رجال الأعمال في Landmark Bangkok بين الساعة 6 صباحًا ومنتصف الليل.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى