فندق ذا داوين نانا (The Dawin Nana)

يقع هذا الفندق على طول طريق سوخومفيت الشهير في بانكوك، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة نانا للقطارات. ويقدم مطعماً مفتوحاً على مدار 24 ساعة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق ذا داوين نانا (The Dawin Nana)
يقع هذا الفندق على طول طريق سوخومفيت الشهير في بانكوك، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة نانا للقطارات. ويقدم مطعماً مفتوحاً على مدار 24 ساعة ومسبحاً على السطح بمياه مالحة وغرفاً عازلة للصوت مع خدمة واي فاي مجانية.

تم تزويد الغرف العصرية بأرضيات خشبية، وتتميز بظلال ألوان محايدة مهدئة. وتشمل شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات الكابل وخزنة كمبيوتر محمول وميني بار. وتشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر.

يقع فندق The Dawin Nana على بعد كيلومترين من كل من متجر شدلم سنترال متعدد الأقسام وسيام باراغون ومراكز امبوريوم للتسوق. ويبعد مطار سوفارنابومي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.
يقدم مطعم فندق Dawin أطباقاً غربية وتايلندية من قائمة مأكولات انتقائية، مع توفر خيار تناوُل الطعام في الهواء الطلق. كما يتم تقديم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكن للضيوف استخدام مركز رجال الأعمال أو الاسترخاء على التراس الشمسي للمسبح. بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف.
كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى