فندق Best Western Premier Sukhumvit

يقع BEST WESTERN PREMIER SUKHUMVIT في قلب المدينة في Sukhumvit 1، ويوفر خدمة نقل مكوكية إلى محطة قطار Nana BTS Skytrain، ويشتمل على مسبح ومركز للياقة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Best Western Premier Sukhumvit
يقع BEST WESTERN PREMIER SUKHUMVIT في قلب المدينة في Sukhumvit 1، ويوفر خدمة نقل مكوكية إلى محطة قطار Nana BTS Skytrain، ويشتمل على مسبح ومركز للياقة البدنية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.


يقع الفندق على بعد 500 متر من محطة قطار Ploenchit BTS، كما يقع على بعد كيلومترين من مول التسوق Platinum ومتجر Central World الشامل، فيما يبعُد مطار Suvarnabhumi نحو 40 كم.


تتميز الغرف في فندق Best Western Premier Sukhumvit بأثاث أنيق، كما أنها مخصصة لغير المدخنين. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 40 بوصة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية ومُشغل دي في دي وقاعدة للآي بود ومنطقة جلوس، كما تحتوي على ميني بار وصندوق ودائع آمن وآلة لصنع الشاي/القهوة، ويشتمل الحمام الخاص على رداء حمام ومجفف شعر.

يُساعد موظفو مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة في ترتيب خدمة غسيل الملابس وإجراء ترتيبات السفر، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

يُقدم Testers قائمة مأكولات انتقائية مع مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والمشروبات غير الكحولية في الصالة أو بجانب المسبح، كما يُمكن ترتيب تناول الطعام داخل الغرف.

استمتع في أجواء واتانا الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى