بالصور : شرح طريقة التسجيل فى الموقع وكتابة طلبك الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا ومرحبا زورانا وأعضاؤنا الكرام فى منتداكم رحلات تايلاند - الموقع الرسمى لـشركة سيف للسفر والسياحة , الشركة العربية...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
بالصور : شرح طريقة التسجيل فى الموقع وكتابة طلبك الخاص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا ومرحبا زورانا وأعضاؤنا الكرام فى منتداكم رحلات تايلاند - الموقع الرسمى لـشركة سيف للسفر والسياحة , الشركة العربية الرائدة الاولى فى مجال السفر والسياحة لممكلة تايلاند من عام 2008 وحتى وقتنا الحالى ولله نؤمن بأن أهم أسس ومبادئ النجاح هو إرضاء الله أولا وعميلك ثانيا وهو ما جعلنا وحتى وقتنا هذا نرسخ مبادئنا دوما وأبدا فى نفوس عملاؤنا بأننا ولله الحمد الأفضل دائما فى مجالنا .
بعد تلك المقدمة نحب ان ندخل سريعا فى الموضوع حيث يأتينا اغلب الإخوان بإتصال ومراسلات على الإيميل وبرامج التوصل (الواتس أب - الفايبر - اللاين ........ ألخ ) وقد لا يسعفنا الوقت فى الرد على جميع الطلبات سواء على الإيميل أو برامج التواصل الإجتماعى الاخرى فأحببنا ان نضع شرح مبسط وسلس ومصور للجميع يسهل لكم طريقة التسجيل فى الموقع وكتابة طلبك الخاص فى قسم (طلبات الحجز من شركة سيف للسفر والسياحة) .

أولا : عند الدخول إلى صفحة المنتدى الرئيسية (الحالية) ستجد بأعلى (تسجيل دخول - تسجيل عضوية - .. ) يهمنا كزوار نرغب فى العضوية الضغط على تسجيل عضوية كما بالصوره التاليه :



صورة مصغرة :


ثانيا : بعد الضغط على تسجيل سيتم تحويلك إلى لبصفحة التاليه (شروط وقوانين المنتدي) - فضلا ضع تأشير (صح) تفيد بالموافقة ومن ثم إضغط على زر ( التسجيل) كما هو موضح بالصورة التاليه :



صورة مصغرة :


ثالثا : سيتم إنتقالك إلى إستمارة ملئ بياناتك الخاصة - ستقوم وضع إسمك المستعار أو ( حسب رغبتك) وكلمة السر والإيميل والإجابة على السؤال العشوائى كما هو بالصورة التاليه :



صورة مصغرة :


إستكمالا لملئ باقى البيانات : سضع تاريخ ميلادك ولك الحق فى (إخفاؤه) كأمر خاص بك - وإختيار توقيت بلدك ومن ثم بأسفل ستجد زر (إكمال التسجيل) فضلا إضغط عليه كما هو موضح بالصورة التاليه :



صورة مصغرة :


وبهذا ستكون بالفعل أحد أعضاء الموقع ويمكنك المشاركة بأى قسم والحصول على اى خدمة من الخدمات التى تقدمها شركة سيف للسفر والسياحة .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
# نأتى الأن لكتابة طلبك بالموقع كونك أحد الاعضاء وتريد طلب خدمة من شركة سيف , فضلا الدخول اولا على قسم طلبات الحجز من شركة سيف للسفر والسياحه ستجد بأعلى القسم زر (موضوع جديد) فضلا إضغط عليه كما بالصورة التالية :



صورة مصغرة :


سيتم تحويلك غلى إستمارة ملئ الطلب الخاص بك : فقط إختر عنوان مناسب وإملأ التفاصيل وأعتمد الموضوع الجديد كما بالصور التاليه :





صور مصغرة :





بعد الإنتهاء من كتابة الطلب كما هو بالشرح ستجد طلبك مدرج بالفعل فى قسم الطلبات وسيقوم الموظف المختص بالمتابعة معك والرد على طلبك سريعا ولك حق الرد فى نفس الطلب بما تريد وسيقوم أضا الموظف بالرد علىك كما طلبت حتى تصل لما يناسب رغباتك وميزانيتك الخاصة .
- فى حالة دخولك مرة اخرى للموقع : ستجد باعلى (تسجيل دخل ) فضلا أضغط عليها وستظهر لك نافذه صغيره ستضع فيها (إسمك المسجل به لدينا + كلمة السر الخاصة بك التى سجلت بها) - كما بالصورة التالية :



صورة مصغرة :


وبهذا نكون قد إنتهينا من تلك الفقرة لتوضيح طريقة التسجيل بالموقع وكيفية كتابة طلب أو موضع بأى قسم بالموقع .
أتمنى ان اكون قد وفقت فى هذا الشرح ونحن دوما وأبدا فى خدمتكم .
بالتوفيق للجميع
 
توقيعي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المتشابهة

أعلى