رحلة يومية رحلة {خاصة} السوق العائم ونهر كواى ومعبد النمر فى كانشانابوري

السوق العائم ونهر كواي بسيارة خاصة بكم في جوله من خلالها تستطيع تجربة الحياة الريفية للتايلانديين وسحر الريف في "دامنون سادواك السوق العائم" وزيارة المواقع...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلة {خاصة} السوق العائم ونهر كواى ومعبد النمر فى كانشانابوري
السوق العائم ونهر كواي بسيارة خاصة بكم في جوله من خلالها تستطيع تجربة الحياة الريفية للتايلانديين وسحر الريف في "دامنون سادواك السوق العائم" وزيارة المواقع التاريخية في مقاطعة كانشانابوري بما في ذلك الجسر المعلق الشهير فوق "نهر كواي" ومقابر الحلفاء في الحرب ثم مشاهدة معبد النمر حيث النمرو الحره طليقة ويمكنكم مداعبتها والتصوير معها - إن أردتم الرحلة مع قروب جماعي فضلا تفضل هنا .



الأسعار :
سعر البالغ =
5,200.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام =
4,700.00 THB
رحلة {خاصة} السوق العائم ونهر كواى ومعبد النمر فى كانشانابوري - رحلات تايلاند

خطة الرحلة :


المرور عليكم بالفندق الساعه 6:30 صباحا

ستأتيكم السيارة الخاصة مع السائق ويرجي الإنتظار فى لوبى فندق الإقامة الخاص بكم من الساعه 6:30 صباحا لقضاء برنامج الرحلة والإنظلاق نحو السوق العائم و مدينة كانشانبوري .


تفاصيل الجولة وخط السير للرحلة
07:00: الذهاب من بانكوك قاصدين مقاطعة راتشابوري. 08:30: الوصول إلى رصيف القوارب (السوق العائم) و التمتع بمناظر الحياة الريفية التايلنديه بالقارب الطويل الذيل والسريع فى السوق العائم. 09:00: الوصول إلى المكان الرئيسى للسوق العائم وسوف تستمتع بمشاهدة المزارعين يبيعون الأغذية والفواكه والزهور والعديد منالمنتجات المحلية في قواربهم ويمكنك إلتقاط الصور التذكاريه معهم وإن أحببت الشراء فلك ذلك (ملحوظه الأسعار غاليه كونه يعتبر بازار سياحى) . 11:30: زيارة الصناعات الحرفية المنزلية . 12:30: تناول الغداء في المطعم ثم الإنتقال إلى الجسر المعلق فوق "نهر كواي". 15:00: زيارة معبد النمر الذي بنى في عام 1994، والمعبد اكتسب سمعة واسعه باعتباره ملاذا للحياة البرية وقد تم التعامل مع جميع النمور الموجوده هناك فى سن مبكرة جداً وليس فى سن صغيره كما يعتقد البعض - ويمكنك ملامسة النمور وأخذ صور تذكاريه معها. 17:00: مغادرة كانشانابوري قاصدين بانكوك.


الساعه 19:00 مساءا الوصول إلى بانكوك
بعد إنتهاء الجولة الخاصة بكم وقضاء برنامج الرحلة سيتم الإنطلاق نحو بانكوك - سيقوم بتوصيلكم السائق إلى فندق الإقامة الخاص بكم .

مشتملات الجولة :
- دليل يتحدث اللغه الإنجليزيه ومرخص
- سيارة خاصة بكم (سواء لشخصين - كامري) أو عائلة (فان خاص) .
-جميع رسوم الدخول إلى الأماكن كما هو مذكور للبرنامج العام للرحله .
- وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط)

Bangkok Floating Market with River Kwai & Tiger Temple


ما لا تضمنه الجوله :
-الأشياء ذات الطابع الشخصي
- إستئجار قارب صغير زياده عن المده المقترحه لبرنامج "السوق العائم"
-الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
- سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 1200 سم سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .

تنبيه : أقل عدد مسموح به للرحله هو شخصين فقط - ويمكنك لبس ما شئت من ملابس صيفيه ذات أريحيه خاصه فالجوله ممتعه ويجب أن تكون مستريحا فى حركتك .

Bangkok Floating Market with River Kwai & Tiger Temple
السوق العائم ونهر كواى ومعبد النمر,Floating Market,River Kwai, Tiger Templel
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى