جديد السياحة فى تايلاند وأهم فعاليات رحلة عالم ما تحت الماء باتايا

السياحة فى تايلاند دوما وأبدا متجددة وحديثنا اليوم عن فعاليات رحلة عالم ما تحت الماء باتايا الذي أفتتح عالم تحت الماء باتايا Underwater World Pattaya رسميا...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
السياحة فى تايلاند وأهم فعاليات رحلة عالم ما تحت الماء باتايا
السياحة فى تايلاند دوما وأبدا متجددة وحديثنا اليوم عن فعاليات رحلة عالم ما تحت الماء باتايا الذي أفتتح عالم تحت الماء باتايا Underwater World Pattaya رسميا في 4 يوليو 2003، وهو أول حوض مائي حديث في تايلاند ويقع هذا المتنزه الجديد في بنية مماثلة لخيمة السيرك الكبيرة , ويعتقد أنه أكبر وأحدث حوض مائي في قارة آسيا.



أحببنا ان نوضح لكم فى التقرير السياحة فى تايلاند واهم فعاليات رحلة عالم ما تحت الماء باتايا



تعريف : عالم ما تحت الماء فى باتايا Underwater World Pattaya

يحتضن عالم تحت الماء Underwater World Pattaya أكثر من 5.000 حيوان بحري يصنف ضمن أكثر من 500 نوع بعضها من داخل تايلاند و بعضها الآخر مخلوقات نادرة من الخارج وتمر الرحلة عبر الشواطئ الرملية والبِرك الضحلة والشعاب المرجانية الملونة ثم عبر نفق مائي بطول 100 متر و بسعة 3.8 مليون لتر من المياه , مُجهز بنوافذ لمشاهدة بيئة مائيةمليئة بعشرات من الأنواع البحرية , تجعلك تشعر و كأنك في أعماق البحار.



يتيح لك عالم تحت الماء بتايا إمكانية الغوص أيضاً مع طاقم مؤهل سيوفر لك كل ما تحتاجه , بوسعك أن تحتار الغوص إما في حوض الشعاب المرجانية أو في حوض أسماك القرش و قيثارات البحر "shovelnose" .. أو في كلا الحوضين !فضلاً عن كون عالم تحت الماء باتايا هو موقع سياحي عائلي من الطراز الأول في بتايا , إنه أيضا ذو دور هام في مجال التعليم والمحافظة على البيئة البحرية.



العنوان ومواعيد العمل : من الساعه 9:00 ص إلى الساعه 5 مساءا
Address 22/22 Moo 11,Sukhumvit Rd.,Nongprue, Banglamung, Chonburi 2026

المصدر : رحلة عالم ما تحت الماء باتايا - رحلات تايلاند
 
التعديل الأخير:
توقيعي
أعلى