حصريا السياحة فى تايلاند وكل ما تريد معرفته عن رحلة مينى سيام بتايا

ميني سيام أو سيام الصغيرة واحدة من الاماكن السياحية فى بتايا التى يفضلها السياح للزيارة و هي عبارة عن مجموعة واسعة من الآثار والمعابد والمزارات السياحية...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
السياحة فى تايلاند وكل ما تريد معرفته عن رحلة مينى سيام بتايا
ميني سيام أو سيام الصغيرة واحدة من الاماكن السياحية فى بتايا التى يفضلها السياح للزيارة و هي عبارة عن مجموعة واسعة من الآثار والمعابد والمزارات السياحية الشهيرة على مستوى العالم مجموعة من مختلف أنحاء العالم - كل ذلك في وأكثر على شكل مجسمات مصغرة !



أحببنا ان نوضح لكم فى التقرير كل ما تريد معرفته عن رحلة مينى سيام بتايا



تعريف : مينى سيا باتايا Mini Siam & Mini Europe Pattaya

الوصول إلى مدينة سيام الصغيرة وإليك تعريف بها : بدأ التخطيط لمشروع إقامة حديقة مصغرة في تايلاند عام 1985، وتم الشروع في بناءهاعام 1986 لتعطي لمحة عن سيام و أوروبا المصغرة أيضاً.



يمكنك المشي عبر المعالم السياحية العالمية في غضون ساعة وأنت تتجول من كمبوديا إلى مصر مرورا بالكثير من الدول !فضلاً عن المعالم التايلندية المجسمة الموجودة في ميني سيام , تحوي أيضاً الحديقة نماذج أوروبية و عالمية مصغرة مثل : مجسم لقوس النصر و برج ايفل في فرنسا و برج بيزا المائلفي إيطاليا و تمثال الحرية في الولايات المتحدة الأميركية و دار الأوبرا في استراليا و معبدالسماء في الصين و أنغكور وات في كمبوديا وأبو سمبل في مصر و غيرها الكثير الكثير.



ويمكنك الإستمتاع أنت وأطفالك او أفراد عائلتك فى رحلة جديدة لمدة ساعتين داخل ميني سيام الرائعه .

المصدر : رحلة مينى سيام بتايا - رحلات تايلاند
 
التعديل الأخير:
توقيعي
أعلى