ليالي مجانية ذا تونغساي باي : إحجز 6 ليالي واحصل على ليلة مجانا

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
ليالي مجانية فى منتجع ذا تونغساي باي ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



ذا تونغساي باي [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يبعُد منتجع The Tongsai Bay مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار Samui، فيما يبعُد 15 دقيقة بالسيارة عن شاطئ Chaweng الشعبي. ويُوفر الفندق خدمة نقل المطار لقاء تكلفة إضافية. كما يُمكن للنزلاء من أصحاب السيارات الاستمتاع بخدمة انتظار سيارات مجانية.استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في ذا تونغساي باي تحيط الحدائق الاستوائية بفندق The Tongsai Bay، ويُوفر أماكن إقامة فاخرة بجانب البحر، وشاطئًا خاصًا بطول 200 متر. يتوفر سبا ومسبحين خارجيين وتشمل أيضًا على 3 مطاعم مع خدمة الواي فاي مجانًا.تتزين الغرف بمفروشات خشبية، وتحتوي الغرف المُكيفة في Tongsai Bay على تلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي وميني بار. وتحتوي كل منها على شرفة مُطلة على المحيط مُزودة بكراسي تشمُّس، فيما تحتوي بعض الشرفات على حوض استحمام في الهواء الطلق.يُوفر سبا Prana قائمة استرخاء من الحمامات العُشبية وعلاجات المساج. ويُمكن للنزلاء ممارسة التمارين في الجيم أو لعب التنس للقيام بتمارين مُنشطة. كما يُمكن للنزلاء الاستمتاع في مرافق رياضات مائية في الموقع المتوفرة في المنتجع.يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في مطعم Chef Chom's وPo Lad Beach Bistro & Bar. كما يتوفر مطعم مُميز الشكل يفتح أبوابه خلال موسم الذروة.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 6 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مع الفطور .
  • إحجز 8 ليالي واحصل على ليلتان مجانا مع الفطور .
  • إحجز 11 ليلة وأحصل على 3 ليالي مجانا مع الفطور .
  • فقط لدي شركة سيف على جميع أنواع الغرف والأجنجه بالمنتجع .
العرض ساري من الان حتى نهاية 31 أكتوبر 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : ذا تونغساي باي - رحلات تايلاند
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى