ليالي مجانية آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت : إحجز 3 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت : إحجز 3 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يقع Outrigger Koh Samui Beach Resort على بعد 7 دقائق بالسيارة من مطار ساموي الدولي وشاطئ Chaweng. يقع شاطئ Cheong Mon على بعد 4 دقائق بالسيارة. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات. ويُمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.أحد أفضل خياراتنا في شاطئ تْشينغ مون. يتميز Outrigger Koh Samui Beach Resort بموقعه على شاطئه الخاص في خليج هانومان، حيث يوفر ملاذ إستوائي فاخر. يحتوي على مسبح خارجي ويوفر دروس اليوغا والطبخ بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. وتحتوي جميع أماكن الإقامة على مسبح خاص.تتميز هذه الفلل والأجنحة الأنيقة والمُكيفة بأسقف عالية ومفروشات عتيقة وتحتوي على تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع مشغل دي في دي وقاعدة للآي بود، بالإضافة إلى بياضات أسرة قطنية ذات جودة عالية وميني بار مجهز بشكل جيد ولوازم استحمام للسبا، ويحتوي الحمام الداخلي على دش أو حوض استحمام.يمكن للضيوف التمرن في غرفة اللياقة البدنية أو التسوق في بوتيك غاليريا الأنيق أو الاستلقاء في مكتبة الكتب والموسيقى، يتوفر أيضا غرف بخار وساونا ومساج جسم للاسترخاء في السبا.تتوفر المأكولات العالمية على الشاطئ في مطعم The Edge في حين تتوفر الأطباق التايلندية الأصيلة في مطعم The Legend، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في بار Ochos الواقع بجانب المسبح ومنطقة وصالون الشاي، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.هذه المنطقة المفضلة من شاطئ تْشينغ مون لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 3 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مع الفطور .
العرض ساري من الان حتى نهاية 31 أكتوبر 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : آوتريجر كوه ساموي بيتش ريزورت - رحلات تايلاند
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى