ليالي مجانية منتجع سبا موانغ ساموي : إحجز 6 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع سبا موانغ ساموي ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع سبا موانغ ساموي : إحجز 6 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع سبا موانغ ساموي ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :


منتجع سبا موانغ ساموي [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يقع منتجع Muang Samui Spa على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار Samui الدولي. ويبعد مسافة 25 كم عن مدينة Nathon ورصيف المدينة للعبارات.يقع منتجع Muang Samui Spa على الرمال البيضاء لشاطئ Chaweng، ويعتبر وجهة مريحة في الساحل الشرقي لجزيرة Koh Samui. كما يضم مسبحاً خارجياً ومطعماً مواجهاً للشاطئ.تم تزيين كل غرفة من غرف منتجع Muang Samui Spa بمفروشات تايلاندية تقليدية، وتحتوي على تلفزيون الكابل وجهاز دي في دي ومرافق صنع الشاي والقهوة. كم تضم مكتب عمل وصندوق ودائع آمن. وتوفر الحمامات الخاصة حوض سبا ومرافق الدش المطري المنفصل.يمكن للنزلاء زيارة سبا Rai-Ra للتمتع بتدليك أو علاج عطري، أو ممارسة التمرينات الرياضية في غرفة اللياقة البدنية. كما يقدم منتجع Muang Samui ترتيبات الرحلات السياحية وخدمات استئجار السيارات. خدمة الواي فاي المجانية متوفرة في المناطق العامة.يقدم مطعم وبار Lare Lae مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، بما في ذلك المأكولات التايلاندية والإيطالية. بينما يقدم Samui Seafood Grill and Restaurant الواقع في الطرف المقابل من الشارع المأكولات البحرية الإيطالية وسط أجواء راقية.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 6 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مع الفطور .
العرض ساري من الان حتى نهاية 30 يونيو 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : منتجع سبا موانغ ساموي - رحلات تايلاند
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في تايلاند 0 2K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 1 2K
السياحة في تايلاند 1 2K
السياحة في تايلاند 0 2K
السياحة في تايلاند 0 2K
السياحة في تايلاند 0 1K

المواضيع المتشابهة

أعلى