ليالي مجانية منتجع سيلافادي بوول سبا : إحجز 3 ليالي واحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع سيلافادي بوول سبا ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع سيلافادي بوول سبا : إحجز 3 ليالي واحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع سيلافادي بوول سبا ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



منتجع سيلافادي بوول سبا [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يطل منتجع سيلافادي Silavadee Pool Spa Resort على خليج سيام ويوفر خدمات نقل ذهاباً وإياباً مجانية إلى لاماي وتشاوينغ. ويبعد مطار ساموي حوالي 9 كم عن المنتجع.أحد أفضل خياراتنا في شاطئ لاماي.Silavadee Pool Spa Resort مكان الإقامة هذا على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع منتجع سيلافادي بوول سبا على تلة في كو ساموي، ويضم شاطئاً خاصاً ومسبحاً خارجياً لا متناهياً. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مكتبة أقراص دي في دي مجانية.تحتوي الغرف الواسعة المصممة على الطراز التايلاندي على مفروشات فاخرة من خشب الساج ومرافق عصرية مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود وميني بار. كما تم تجهيز الحمامات الداخلية بحوض استحمام ومجفف شعر.يضم منتجع سيلافادي ويلنيس سبا الهادئ قائمة بعلاجات المساج المهدئة وعلاجات العناية بالجمال. ويوفر المنتجع أيضًا مركز أعمال وخدمة غسيل الملابس.يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة والأطباق التايلاندية التقليدية والعالمية في مطعم The Height الذي يتميز بمنطقة جلوس في الهواء الطلق مع إطلالات مذهلة على خليج تايلاند. ويضم المسبح باراً يقدم الكوكتيلات وعصير الفواكه.بينما يقدم مطعم The Moon لجميع الضيوف الطعام طوال اليوم، حيث يقدم تشكيلة من قوائم المأكولات الانتقائية دولية ومتوسطية.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 3 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مع الفطور .
العرض ساري من الان حتى نهاية 15 يوليو 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : منتجع سيلافادي بوول سبا - رحلات تايلاند
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في تايلاند 0 2K
السياحة في تايلاند 0 2K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K

المواضيع المتشابهة

أعلى