جديد قائمة بـ المطاعم الحلال فى العاصمة اليونانية أثينا

بما أن المسافرون العرب المسلمون دائما يبحثون عن الطعام الحلال في وجهاتهم السياحية، رغبنا في تقديم تقرير مطاعم الحلال في أثينا حتى تكون زيارتكم أطيب واسهل في...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
قائمة بـ المطاعم الحلال فى العاصمة اليونانية أثينا
بما أن المسافرون العرب المسلمون دائما يبحثون عن الطعام الحلال في وجهاتهم السياحية، رغبنا في تقديم تقرير مطاعم الحلال في أثينا حتى تكون زيارتكم أطيب واسهل في ربوع هذه المدينة الجميلة عند قضاء عطلة الصيف في اليونان.


مطعم الشيف الهندي “إنديان شيف” Indiqn Chef
يقع بالقرب من متحف أكروبول في شارع آثاناسيو دياكو على مقربة من أغلب وسائل النقل العامة، افتتح سنة 2014 وهو كما يبدو يقدم المأكولات الهندية التقليدية والحديثة مع قائمة حلال بالكامل مثل البرياني والنان والكاري وأطباق الدجاج الشهية على الطريقة الهندية. تقدم في المطعم المشروبات الكحولية وهناك إمكانية أخذ الطعام معك أو التوصيل إلى فندقك.

مطعم المطبخ الهندي “إنديان كيتشن” Indiqn Kitchen
مطعم راق ونظيف مع ديكور جميل ورائع، يقع بشارع أبولونوس على بعد مجموعتين من المباني عن ساحة سينتاغما في اليونان، يقدم قائمة جزئية بالمأكولات الحلال ويقدم المشروبات الكحولية كما يمكنك أخذ الطعام معك من المطعم، ولعل من أهم الأسباب التي تدفعك إلى الكل هناك هو إمكانية اختيار طاولتك بين الشرفة في الخارج أو داخل القاعة المكيفة.

مطعم راجا جي فاست فوود Raja Jee Fast Food
إذا كنت ترغب في المكونات الطازجة والأرقى في الأطباق فإن مطعم راجا جي في شارع سوفوكيليوس يستقبلك بقائمة أطعمته الحلال، ولا داعي للشك هنا فشهادة الحلال معلقة في المطعم، لذلك استمتع بلذة المأكولات اليونانية الطازجة واللذيذة والأصلية بأسعار معقولة، وهو مطعم مثالي للمسلمين لأنه لا يتم تقديم الكحول هنا.

مطعم المزرعة الخضراء “غرين غاردن” Green Garden
هو مطعم بنغالي صغير يقع في شارع جيرانيو بمدينة أثينا اليونانية، مالكوه مسلمون من بنغلاديش يقدمون خدمة سريعة لمرتادي المطعم، لديه شهادة الحلال مع تقديم قائمة طعام حلال بالكامل ولكن مع المشروبات الكحولية أيضا إن كان الأمر يزعجك، توجد به أحلى الفواكه الطازجة بشهادة الكثير من مرتاديه.

مطعم نورز Noors
يقع بشارع ديليجيورجي ويقدم أفضل الأطعمة والمأكولات التي يشتهر بها المطبخ الباكستاني، فالمالكون مسلمون ولديهم شهادة الحلال المعتمدة، يقدمون قائمة حلال بشكل كامل مع اعتماد الأطعمة النباتية وغير النباتية الشهية واستخدام المكونات الطازجة دائما، ولكن يرجى الملاحظة بأنه يتم تقديم الكحول في المطعم.

مطعم ناماستي Namaste
مطعم هندي حديث يقع بشارع ليمبيسي بالقرب من مبنى الأكروبوليس في قلب مدينة أثينا، وهو يستخدم لحوما حلال من طرف المزود، وقد لا يعرف النادلون الإجابة عن سؤالك إذا ما كان الطعام حلالا، غير أن القائمة حلال بالكامل مع ملاحظة تقديم الكحول وإمكانية أخذ الطعام معك.
 
توقيعي
أعلى