جديد رحلة في المعابد البوذية في بانكوك (لاند مارك)

البدايه عند الوصول ستكون زيارة معبد لوات تريميتر (معبد بوذا الذهبي) الذى يعد أكبر تمثال ذهب خالص فى العالم مصنوع من الذهب الصلب ويمتد عصره منذ 5 قرون ماضيه...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلة في المعابد البوذية في بانكوك (لاند مارك)
البدايه عند الوصول ستكون زيارة معبد لوات تريميتر (معبد بوذا الذهبي) الذى يعد أكبر تمثال ذهب خالص فى العالم مصنوع من الذهب الصلب ويمتد عصره منذ 5 قرون ماضيه ويصل وزنه إلى 5 ونصف طن . - ثم زيارة معبد وات بو (معبد بوذا متكئين) وهو أيضا مصنوع من الذهب الخالص ويعد من أقدم وأعرق المعابد البوذيه فى العاصمه بانكوك . - ثم تناول طعام الغداء في مطعم مخصص للرحله . - ثم بعد الغذاء زيارة الرويال جراند بالاس - (قصر آند الزمرد بوذا) : الذي يتميز ببعض من العمارة الأكثر إثارة في جنوب شرق آسيا. القصر تم بناؤه عام 1782و يتألف من مجموعه نادره من التصاميم المعمارية المزينة بدرجة عالية.


ثم زيارة معبد وات فرا كايو (الهيكل الزمردى لبوذا) وهو فى نفس المجمع ويضم صورا وغرفه خاصه تحوى التاريخ البوذى الذى يقدسه الشعب التايلندى. - ثم زيارة معبد بينتشامابوفيت وات: (المعبد الرخامى) وهو المعبد الذى تم بناؤه في عهد الملك راما الخامس وهو قصر رائع مزين من الداخل ومرصع فى أسقه بالأحجار الكريمه والذهب وهو "بنية مثالية للفن التايلاندي" وأيضا يضم مجموعة كبيرة من صور بوذا البرونزية لمساحه واسعة الفناء الداخلي فى المعبد . -ثم زيارة القصر الملكي فيمانميك: ( المسمى قلعة الغيوم) وهو المبنى الأكبر في العالم المصنوع بالكامل من خشب الساج الذهبي , أشجاره توجد فى جزيرة سريتشانج في مقاطعة تشونبورى، أعيد بناؤه بجوار قصر دوسيت في عام 1900 فى عهد الملك راما الخامس . - وفي نهاية الجولة سوف تكون الزيارة لشراء المنتجات المحلية لمن يريد ذلك كذكرى.
شاهد تفاصيل النشاط والأسعار : رحلة بانكوك لاند مارك

للتواصل :



#معابد_بانكوك #المتاحف #أنشطة_بانكوك #السياحة_في_بانكوك #المعابد #معابد_بوذية #بانكوك

المصدر : رحلة المعابد في بانكوك لاند مارك
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى