عالم الأحياء المائية في بوكيت , حوض السمك (Phuket Aquarium)

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
يعتبر عالم الأحياء المائية أو ما يطلق عليه حوض السمك (Phuket Aquarium) فوكيت هو وجهة مثالية لرحلة عائلية ، تحيط به الخلجان والجزر الخلابة. تأسست فوكيت أكواريوم في عام 1983 كوحدة في PMBC ، وهو مركز أبحاث ومراقبة تابع لوزارة الموارد الطبيعية والبيئة. وقد تطور الأكواريوم إلى وجهة رئيسية في جزيرة فوكيت وجذب حوالي 300.000 زائر سنويًا ، بما في ذلك 40.000 سائح.

أدخل حوض السمك وتجد نفسك في عالم رائع تحت الماء مع أكثر من 150 نوعًا مختلفًا من موائل المياه العذبة والبحرية ، ومعظمها من الأنواع المحلية من بحر أندامان وخليج تايلاند. يأخذك العرض التفاعلي لحوض السمك في رحلة بيئية عبر الأنهار والبحيرات والشعاب المرجانية المهددة بالانقراض والمانغروف ومصبات الأنهار. يتم توفير جميع المعلومات باللغتين التايلاندية والإنجليزية وتتضمن أسماء شائعة وحقائق مثيرة للاهتمام حول الحيوانات.


يجعل حوض السمك التعليم ممتعًا مع العديد من العروض المختلفة للحياة البحرية والموائل فضلاً عن قضايا البيئة والحماية: تعرف على العلاقات بين الحيوانات ، واجتمع باللاعبين الكبار مثل الثعبان الكهربائي ، والأخطبوطات ، والسلاحف البحرية وأسماك القرش ، واستمتع بالأطفال لدينا حضانة المحيطات مثل "نيمو" الشهير أو الحبار لطيف!

ومن المعالم البارزة الأخرى السير على الأقدام في خزاننا الكبير للأنفاق: انغمس في المحيط محاطة بأشعة ضخمة ، ومجموعات ، ومراسم ، وأسماك القرش وأسراب من النهاش. قم بالوصول إلى نهاية النفق واستقبلك ثمانية عمالقة عملاقين بحجم الجيب في خزانهم البالغ وزنه 110 أطنان والذين يعيشون في حوض السمك منذ أكثر من 20 عامًا!

كيفية الوصول الى هناك :
فوكيت أكواريوم يقع في أقصى الطرف الجنوبي من كيب بانوا في فوكيت. يمكن أخذ "Songtaew" (نوع من الحافلات المحلية) من Talad Soht (السوق الطازجة) في Phuket Town.
الأسعار :
الكبار 100 باهت ، الطفل 50 باهت مجانًا للأطفال مع ارتفاع أقل من 108 سم وللمسنين فوق 60 عامًا (السعر قابل للتغيير)
 
توقيعي

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى