علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند 2022 بأفضل مستشفى في بانكوك

علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند بأفضل مستشفى في بانكوك بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند والتي تهتم بتوفير اشهر المستشفيات المتطورة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند 2022 بأفضل مستشفى في بانكوك
علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند بأفضل مستشفى في بانكوك بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند والتي تهتم بتوفير اشهر المستشفيات المتطورة في علاجات غرغرينا القدم السكرية وبإشراف أنجح الأطباء المختصين في هذا المجال.

علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند

علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند يعتمد بالحفاظ على أطراف المريض دون القص للمنطقة المصابة، مرض الغرغرينا يعني موت أنسجة الجسم نتيجة نقص وصول الدم إليها أو بسبب الإصابة بعدوى بكتيرية وغالبًا ما تصيب الأطراف كأصابع اليدين والقدمين، كما يمكن أن تصيب العضلات والأعضاء الداخلية ويستوجب الإسراع في العلاج لتجنب خطورة البتر و مضاعفات أخري أقربها الوفاة سريعا.

لابد أن علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند أصبح معلوما لدي المرضي المعنيين بعلاج جروح و قرحة القدم السكري، فمن المتعارف عليه علميا أن داء الغرغرينا (gangrene) عبارة عن نخر أو تأكل تتعرض له أنسجة أو أعضاء في جسم الإنسان المريض وبمتقضاها يتوقف وصول الدم إلى تلك الأماكن المصابة بالغرغرينا بسبب تلف تلك الشرايين ، و يختلف مظهر وموقع النخر وفقاً للمسببات المختلفة.

شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في بانكوك وكيلة لأفضل المستشفيات المتميزة في إيجاد علاج بديل لبتر القدم المصابة بغرغرينا السكري في تايلاند، وأشهر الأطباء المختصين في علاج المرض و السيطرة عليه مثل دكتورة جولي و دكتور بي و غيرهم من بروفسورات مختصين ، حيث توفر تلك المستشفيات العديد من العلاجات والجراحات الطبية المتنوعه وهدفها الأول هو الحفاظ على قدم المريض من البتر.

بالتالي تقليل الجهد المبذول عند التوجه الى اكثر من مستشفي أو طبيب ليس لديه الدراية الكاملة بخطورة مرض الغرغرينا على صحة المريض للذين يرغبون باجراء تجارب دون الرجوع إلى أهل الإختصاص.

0066864036343

فى شركة سيف وكيل العلاج في أفضل مستشفيات تايلاند نقدم لكم علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر مع أشهر الاخصائيين بتايلند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في علاجالغرغينا في تايلند بدون بتر بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.
لتفاصيل علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر – وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
تقاير هامة متصلة لعلاج الغرغرينا في تايلند gangrene :



لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

أفضل مستشفي علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر
أفضل مستشفي لعلاج الغرغينا في تايلندبدون بتر أو اقص، هناك عدد كبير من المستشفيات المميزة في تايلاند تهتم بعلاج الغرغرينا و قدم السكر وإن كان من أشهرها مستشفي بياويت (الأفضل) – مستشفي تنبوري – المستشفي البريطاني (دكتور بي) – مستشفي ويشتاني – المستشفي الأمريكي – مستشفي جولارات – مستشفي قاسم راض – مستشفي ويئبارام ، حيث يوجد بتلك المستفيات غرف أكسجين عالية الضغط وجميعها مجهزة على أعلى مستوي من الوسائل و التقنيات الطبية لحصول المرضى على جلسات علاج الغرغرينا في تايلند بالطرق السليمة، قد تستمر الجلسة الواحدة حتى ساعتين.
تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند

لمعرفة تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند و المزيد بخصوص علاج الغرغريناد بدون بتر وفيما يتعلق بالتقنيات ونظم العلاج ونسبة النجاح للعمليات المحتملة ، وتكلفة العملية وأسعار العلاج والفترة التي يستوجب عليك قضاءها في تايلاند ، وأفضل المستشفيات المتخصصة والتي بها أشهر و أمهر الأطباء التي يمكن أن تتلقى بها العلاج المضمون و السليم ، فلابد من التواصل مع شركة تايلند أدفايزور أفضل منسق علاج في تايلاند علي هاتف الشركة رقم واتس أب : 66864036343+

HBOT : باكيج 90 دقيقة – ATA 2.0-2.4 Hyperbaric – السعر 3,600 بات للجلسة – من السعر الأساسي 4,000 بات تايلندي .

البرنامجعدد الجلساتسعر الباكيجالسعر للجلسةالسعر الأساسي
HBP000517,500 THB3,500 THB20,000 THB
HBP0011033,000 THB3,300 THB40,000 THB

هذا الباكيج مناسب للحالات التالية : صعوبة إلتئام الجروح من القدم السكري و علاج الغرغرينا ، الحروق ، فقدان السمع الحاد ، الإلتهابات الشديدة للأنسجة الرخوة أو العظام ، الأنسجة الرخوة الميتة من الإشعاع ، زراعة الجلد و الانسجة ، حالات فقر الدم ، خراج الدماغ .

كيف يتم علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر ؟

يتم علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر أو قص من خلال إدخال المريض إلى جهاز خاص يكون فيه ضغط الهواء عال عن الضغط العالى أو يقاربه، وإمداد المريض بالأكسجين المركز بنسبة 100%، ليس فقط للتنفس وإنما ليسرى فى كل أنحاء الجسم.

فمن المعروف أن كرات الدم الحمراء تعمل على نقل الأكسجين إلى الأنسجة، إلا أن النسبة التى يتعرض لها المريض من الأكسجين تجعله يسرى فى كل أنحاء جسده دون الحاجة إلى الكرات الدم الحمراء، كما يمكن للأكسجين التوغل والوصول لأماكن لا تصل إليها كرات الدم الحمراء.

يساعد جهاز الأكسجين ذات الضغط العالى على تجديد الخلايا الموجودة بالجسم، وإحداث طفرة وتطورات إيجابية فى الخلايا الموجودة بالفعل والتى يصل إليها الأكسجين بصفة معتادة، مما يحقق الشفاء للمريض من مرض الغرغرينا.

علاج الغرغرينا فى تايلاند 2020

أنواع و أشكال الغرغرينا :

تختلف أنواع الغرغرينا و أشكالها من مريض لآخر و كذلك الأعراض التى يتعرض لها المرضى تكون متفاوتة، ويمكن تقسيم أشكال الغرغرينا إلى :
الغنغرينة الجافة (dry gangrene): هذا هو النوع الأكثر شيوعاً. عادة ما يظهر بشكل تدريجي, نتيجة انسداد جزئي والذي يتحول لانسداد تام في الشريان الذي ينقل الدم إلى الأنسجة المختلفة. عادة يظهر هذا النوع من النخر في أطراف الجسم, خاصةً أصابع اليدين والقدمين. ونتيجة لحدوث خلل في كمية الدم التي تصل إلى الأنسجة, تبدأ الخلايا والأنسجة بالموت. تصبح المنطقة المصابة باردة تدريجياً, كما أن لون الجلد يصبح أزرقاً، ثم يتحول، لاحقاً، إلى غامق أكثر حتى يصل إلى اللون النهائي وهو الأسود القاتم. تكون المنطقة جافة وعادة لا يحدث تلوث أو عدوى بهذا النوع من الغنغرينة. تستغرق عملية حدوث الغنغرينة فترة أسابيع حتى بضعة أشهر. النخر الجاف يصيب بالأساس المرضى الذين يعانون من مرض تصلّب الشرايين (Arteriosclerosis), مرضى السكري و/أو المدخنين.
الغرغرينا الرطبة (Wet gangrene) : ناجمة عن انقطاع مفاجئ في الإمداد الدموي. يحدث النخر الرطب عادةً في أطراف اليدين والقدمين. قد ينجم عن الحروق أو عن لسعة البرد, أو إصابة شديدة أو تجلط دموي فجائي يسد الشريان. على الأرجح في مثل هذا النوع من النخر هنالك دور للجراثيم, التي تسبب تلوث العضو المصاب. في النخر الرطب, كما يستدل من اسمه, يفرز العضو المصاب مادة سائلة - قيح, شكله منتفخ وغير متماثل.

غرغرينا غازية (Gas gangrene): هنالك من يعرف هذا النوع من الغنغرينة كجزء تابع للغنغرينة الرطبة, لكن الأغلبية السائدة ترى في هذا النوع من الغنغرينة نوعاً قائماً بحد ذاته. الغنغرينة الغازية تحدث بالأساس في المناطق التي تعرضت للإصابة أو في المناطق التي تم إجراء عمليات جراحية فيها. هنالك دور لمجموعات معينة من الجراثيم، بالأساس من فئة جراثيم المطثيات (clostridium) ومجموعات أقل شيوعاً ، الأمر الذي يميز هذه الجراثيم, هو قدرتها على التكاثر والعيش في بيئة تفتقر للأوكسجين, وقدرتها على إنتاج الغازات والسموم ذات التأثير الشديد, كونها تستطيع تدمير أنسجة عضلات وأنسجة أخرى في غضون ساعات. إذا لم يتلقّ المريض المصاب بهذا النوع من الغنغرينة العلاج المكثف والعاجل, قد يؤدي النخر لوفاته خلال 24-48 ساعة.
غرغرينا داخلية (Internal gangrene): لا يتم تصنيف هذا النوع من الغنغرينة وفقاً لخصائصه, انما تبعاً لموقعه. يحدث هذا النخر في الأعضاء الداخلية في جسم الإنسان, على عكس الأنواع الأخرى من الغنغرينة المذكورة أعلاه والتي تحدث في الأساس في أصابع اليدين والقدمين. تنشأ الغنغرينة الداخلية بالأساس في أعضاء البطن (الأمعاء, كيس المرارة) والأسباب الشائعة لذلك هي حدوث خلل في الإمداد الدموي أو العدوى.

أعراض الغرغرينا :
بعض هذه الأعراض تميز نوع الغنغرينة فيما يعتبر الجزء الآخر مشتركاً لجميع الأنواع. أعراض الغنغرينة تشمل: تورم المنطقه المصابة, ألم بدرجات متفاوتة, الشعور بالخدر, تغييرات تطرأ على لون الجلد, إفراز سوائل من العضو المصاب, إرتفاع درجة حرارة الجسم, ارتفاع معدل نبضات القلب، وفي الحالات الحادة قد يعاني المريض من ضيق في التنفس, هذيان, فقدان الشهية, التقيؤ وقد يصل الأمر الى حالة الصدمة (Shock).
تشخيص الغرغرينا :
غالباً ما يتم تشخيص الغرغرينا وفقاً للتاريخ الطبي للمريض وللفحص الجسماني. يمكن الإستعانة أيضاً بفحوصات الدم, ولكن في الأساس كي يتم تحديد مدى خطورة النخر. في الغنغرينة التي تنطوي على تلوث, يمكن محاولة عزل الجرثومة عن طريق زرع عينات تؤخذ من الجرح أو من الدم. احياناً, وخاصه في الغنغرينة الغازية أو الداخلية, يجب إجراء فحص تصويري كالتصوير المقطعي المحوسب (CT) أو التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) لتحديد الحدود الداخلية للغنغرينة.


علاج الغرغرينا في تايلند
  • يرتبط علاج الغرغرينا في تايلند بنوعها ومكانها. والعلاج الأمثل لها هو الوقاية منها. وتعتبر الوقاية في غاية الأهمية بالنسبة للأشخاص المعرضين لخطر الإصابة, على سبيل المثال المرضى الذين يعانون من تصلب الشرايين المتقدم (Arteiosclersis), المدخنين ومرضى السكري.
  • يجب على هؤلاء الأشخاص مراعاة الحفاظ على نظافة (Hygiene) اليدين والقدمين ومعالجة أي جرح في هذه المناطق بشكل فوري. في بعض الأحيان هنالك ضرورة لإجراء جراحه المجازة الشريانية (Artery Bypass), وخصوصاً في الساقين, لتحسين تدفق الدم للأطراف.
  • يعتمد علاج الغنغرينة الجافة، بالأساس، على العلاج الموضعي للوقاية من حدوث تلوثات.
  • يتم معالجة الغنغرينة الرطبة باستخدام علاج موضعي بالإضافة الى المضادات الحيوية, في الحالات الخفيفة يتم إعطاؤها عن طريق الفم, وفي الحالات الصعبة عن طريق الوريد.
  • بالنسبة للغنغرينة الغازية, يجب تقديم العلاج بشكل عاجل. فبالإضافة إلى المضادات الحيوية عبر الوريد، والعلاجات الداعمة الأخرى, يستوجب هذا النوع من الغنغرينة إجراء جراحة عاجلة من أجل فتح العضو المصاب وإزالة الأنسجة المصابة.
  • علاج الغنغرينة الداخلية يشبه علاج الغنغرينة الغازية, كما أنه يشمل تقديم علاج داعم, إعطاء المضادات الحيوية عن طريق الوريد, وإجراء عملية جراحية لاستئصال العضو المصاب.
المصدر :
لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
ما تشوفون شر
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى