منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • لدينا جراحة الغدة الدرقية بدون ترك أثر للندوب بعد الجراحة

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    59
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    الغدة الدرقية هي واحدة من الأجهزة الرئيسية في الجسم. فإذا كان هناك خلل أو إضطرابات في وظائف الغدة فإن قد تؤثر على وظائف الأعضاء الأخرى في الجسم. فإذا تم العثور على كتل أو أورام حول الرقبة فلا ينبغي تركها دون علاج. بل يجب الإسراع لمقابلة الطبيب المختص في أمراض الغدد الصماء وعمل الفحوصات الضرورية لتشخيص الحالة، ومن ثم عرضها على الطبيب الجرّاح. في الوقت الحاضر أصبحت التقنيات الجراحية والأجهزة الطبية في تطوّر مستمر مما جعل جراحة الغدة الدرقية ليست من الأمور المثيرة للقلق كما كانت في الماضي.


    الغدة الدرقية هي أكبر الغدد الصماء في الجسم، تعمل على إنتاج الهرمونات وتساعد على التحكم في النظام الأيضي، وايضاً نمو الجسم ودرجة حرارته، كما أنها تقوم على تحفيز الدماغ على التطوّر. وعندما يحدث إضطرابات في الغدة الدرقية فإنها تؤثر سلباً على بعض وظائف الجسم أو يجعلها تتضخّم أو تتكوّن فيها بعض الكتل الغريبة ممّ يجعلها تضغط على القصبة الهوائية أو المريء. أو قد تتحوّل تلك الكتل إلى أورام سرطانية فيضطر الطبيب إلى معالجة الحالة بالجراحة حيث كانت جراحة الغدة الدرقية سابقاً عن طريق عمل شق كبير في منطقة الحلق ليتمّ إستئصال الغدة بشكل كامل. فيترك ذلك أثراً للجرح أو ندبة كبيرة وواضحة للجراحة، مما يجعل بعض المرضى يتضايقون من وجود هذه الندبة بارزة للعلن. أما في وقتنا الحالي فقد تم تطوير جراحة استئصال الغدة الدرقية دون ترك ندوب أو آثار للجراحة وهي بطريقة (Scarless Thyroidectomy).

    طرق جراحة الغدة الدرقية

    هناك طريقتان لجراحة الغدة الدرقية، وهي :
    الجراحة بالطريقة التقليدية، بحيث يتم عمل شق عرضي في منطقة الحلق وفتح الطبقة العضلية لرؤية الأورام الغير طبيعية في الغدة واستئصالها بشكل كامل.
    الجراحة بالمنظار، حيث يمكن إجراء جراحة إستئصال الغدة الدرقية دون ترك ندبة للعملية الجراحية. وهذه الطريقة تكون من خلال عمل شقوق صغيرة داخل الفم أو تحت الإبط وإدخال المنظار إلى الداخل وصولاً إلى منطقة الورم في الغدة الدرقية. وهذا ما يسمى بـ(Minimal Invasive Surgery) ، أو باستخدام الفتحات الطبيعية في الجسم لإدخال المنظار وهو ما يسمى بـ (Natural Orifices Transluminal Endoscopic Surgery) .
    مزايا جراحة الغدة الدرقية بدون ترك أثر خارجي للجراحة
    عدم إحداث ندوب للجراحة في منطقة الرقبة.

    إستخدام المنظار بتقنية التصوير 4K لرؤية الأعضاء الحيوية بوضوح أثناء الجراحة.
    صغر حجم الجرح، الألم يكون أقل، السرعة في التشافي.
    التحضير لجراحة الغدة الدرقية باستخدام تقنية الجراحة بدون ترك أثر للندوب.
    السيطرة والتحكم في هرمونات الغدة الدرقية قبل الجراحة.
    الإمتناع عن الأكل والشرب لمدة 6 – 8 ساعات قبل الجراحة.
    التخدير الكامل للمريض واستخدام أجهزة تساعد على التنفس في الجراحة.

    يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

    + حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
    شفانا وشفاكم الله
     

    المرفقات

    أعلى