منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • لدينا إبتكارات جديدة لعلاج البواسير دون الإحساس بأي ألم

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    59
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    في وقتنا الحاضر وجدت هناك طريقة جديدة من طرق علاج البواسير وذلك بتطبيق ما تم إبتكاره في معالجة الباسور عن طريق إستخدام موجات فوق صوتية عالية التردد للكشف وتحديد الشريان الذي يغذي ذلك الباسور بالدم، ومن ثم عمل خياطة وربط لذلك الشريان ليخف تدفق الدم الذي يعمل على توسيع حجم الباسور ويجعله يخف ويصغر، دون أن يكون هناك إستئصال الباسور أو للأغشية المخاطية المحيطة بالمستقيم كما أن باستطاعة الطبيب معالجة المريض المصاب بالبواسير من المرحلة الـ ٣ وهي مرحلة التي يخرج فيه الباسور ويتدلّى إلى الخارج بحيث يتم خياطة الشريان وربطه ومن ثم دفعه إلى داخل المستقيم مرة أخرى دون اللجوء إلى إستئصال الجزء المتدلّي وسوف يخف التورم ويصغر حجم الباسور وينكمش في غضون ٣-٤ أسابيع. العلاج بهذه التقنية تسمى تقنية HAL-RAR (رأب اصلاحي مستقيمي شرجي)


    العلاج بتقنية : (HAEMORRHOIDAL ARTERY LIGATION-RECTO-ANAL-REPAIR)
    من المزايا الجيدة في علاج الباسور بهذه التقنية هي: عدم الإحساس بالألم الشديد كما هو الحال في عملية إستئصال الباسور، وأن المضاعفات والآثار الجانبية التي تحدث بعد العملية تكون أقل حيث يتعافى المريض بشكل سريع ويعود إلى المنزل بعد العملية بيوم واحد، وباستطاعته مزاولة العمل بعد ٢-٣أيام. ومن ضمن المزايا أيضا هي عدم وجود جروح في منطقة المستقيم، وغالباما يقوم الطبيب بصرف دواء مسكن للألم بعد العملية وكذلك دواء يساعد على ليونة البراز لئلا يكون صلباً. ومما ينصح به الطبيب أيضا هو جلوس المريض في وعاء كبير فيه ماء دافئ أو فاتر ليساعد على ترخية عضلات فتحة الشرج ويخفف أعراض الألم.

    # يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

    + حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
    شفانا وشفاكم الله
     

    المرفقات

    • 143.8 KB المشاهدات: 2

    أعلى