فندق باتونغ بيتش، شاطيء باتونغ

إن فندق باتونغ بيتش بموقعه الممتاز في باتونج هو نقطة انطلاق جيدة لنزهاتك في بوكيت. إن موقع الفندق الاستراتيجي، الذي يبعد 15. Km فقط عن مركز المدينة، يسمح للنزلاء بالوصول سريعاً وبسهولة إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Bangla Road, Bangla Mall, Ocean Plaza Patong.

موقع فندق باتونغ بيتش

يبعد فندق باتونغ بيتش مسافة 320 متر عن مركز جونجسييلون للتسوق. ويبعد 45 كم عن مطار بوكيت الدولي. كما يقع فندق باتونغ على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقدم فندق باتونغ بيتش إقامة أنيقة على بعد 500 متر عن شاطئ باتونغ وشارع بانغلا الليلي. ويحتوي الفندق على مسبحين في الهواء الطلق، كما يضم أيضاً 9 خيارات لتناول الطعام.

فندق باتونغ بيتش، شاطيء باتونغ
Patong Beach Hotel

أسعار فندق باتونغ بيتش

كما تختلف أسعار فندق باتونغ بيتش بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تم تأثيث الغرف الفسيحة بديكور تايلاندي حديث، وهي تحتوي على شرفة خاصة تطل على المسبح أو الحديقة أو البحر. ،تتضمن وسائل الراحة تلفزيون الكابل وثلاجة مع ميني بار. كما تضم الحمامات الخاصة حوض استحمام منفصل ودش.

مرافق إضافية

يمكن للضيوف الاسترخاء في مسبح السبا أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية. ويحتوي الفندق أيضاً على مكتب للجولات السياحية ويوفر خدمات الأعمال. كما تتوفر أيضاً خدمات صرف العملات وغسيل الملابس.

مطاعم الفندق

يتم تقديم بوفيه الإفطار في مقهى Andaman الذي يقدم أيضاً الأطباق العالمية طوال اليوم. وتتوفر المشروبات في Banana Discotheque أو في The Deck.

منتجع وسبا نوفوتيل فوكيت كارون بيتش
Patong Beach Hotel

شروط الإقامة في باتونغ بيتش هوتيل

  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • يتوجّب دفع THB 750 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ12 سنة، عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • يتوجّب دفع THB 1500 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص الإضافيين، شباب أو بالغين عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها