منتجع وسبا بوكيت غريسلاند، شاطيء باتونغ

يقع منتجع وسبا بوكيت غريسلاند على شاطئ Patong ويطل على بحر Andaman. كما يتميز ببركتي سباحة في الهواء الطلق و4 خيارات من أماكن تناول الطعام. كما يضم سبا وممراً للبولينغ.

موقع منتجع وسبا بوكيت غريسلاند

يبعد منتجع بوكيت غريسلاند حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مطار Phuket الدولي.كما يقع المنتجع على بُعد 3 دقائق سيرًا من شاطئ الباتونغ الحيوي.

منتجع وسبا بوكيت غريسلاند، شاطيء باتونغ
Phuket Graceland Resort and Spa

أسعار منتجع وسبا بوكيت غريسلاند

كما تختلف أسعار منتجع وسبا بوكيت غريسلاند بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تتميز غرف فندق Phuket Graceland بأرضية خشبية وديكور تايلندي عصري. وتضم جميع الغرف تلفازاً وثلاجة مع ميني بار وأدوات صنع الشاي والقهوة. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودُش.

مرافق إضافية

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في بركة السبا الخارجية، أو ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية. يلبي مكتب الرحلات حاجات السفر. أما المكتبة فهي مكان رائع للقراءة وسط أجواء هادئة. تشمل الخدمات تأجير السيارات وغسيل الملابس ومخزناً للأمتعة.

مطاعم الفندق

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح يومياً. ويمكن تناول الطعام طوال اليوم في مقهى Parakang ومطعم Bua Luang الذي يقدم الأطباق العالمية والتايلندية. كما تتوفر المشروبات في البار المحاذي لبركة السباحة وصالة اللوبي.

منتجع وسبا بوكيت غريسلاند، شاطيء باتونغ
Phuket Graceland Resort and Spa

شروط الإقامة في بوكيت غريسلاند

  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • يتوجّب دفع THB 250 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد بين 3 سنوات و11 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 3 سنوات عند استخدام سرير الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 1000 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال : لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها