جراحة التجميل في تايلاند، بأفضل المستشفيات و المراكز المعتمدة

تحرص شركة سيف علي تقديم أفضل أسعار جراحة التجميل في تايلاند. بأشهر المستشفيات، و كشف كل ماهو جديد علي الساحة العلاجية في تايلند. من عروض وأطباء ذو خبرة واسعه وسمعة جيدة في جراحات التجميل. نعمل بخطط علمية مع كبري المستشفيات التايلاندية لتقديم أفضل خدمة علاجية للمريض العربي.

جراحة التجميل في تايلاند

مملكة تايلاند أصبحت حاليا من أهم الوجهات السياحيه التي يسافر اليها الكثير وذلك بسبب تمتعها بالطبيعه الخلابه التي تسحر الزائرين إليها وتجعلهم يعودون إليها بإستمرار ومع التطور السياحي و منذ بضعه اعوام إهتمت دولة تايلايد بالسياحه العلاجيه و خصوصاً عمليات التجميل حتي أصبحت من افضل 10 وجهات للسياحة العلاجية في إتقان العمليات التجميلية على مستوي العالم .

إتصل: 0066864036343

تواصل معنا لمعرفة اسعار جراحة التجميل في تايلاند، حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و الفترة المحتمله للعلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي، ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل، كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج .

تابع أيضا :

جراحة التجميل في تايلاند
جراحة التجميل في تايلاند

أنواع جراحات التجميل في تايلاند

هناك انواع عديده من عمليات تجميل الوجه فمنها الجراحي و الغير جراحي ومن تلك التقنيات ما يلي:

  1. تجميل الوجه بالليزر: يساعد الليزر علي انتاج الكولاجين فيساعد علي علاج التجاعيد و الندبات، قد يحتاج المريض الي اكثر من جلسه علي حسب الحاله و رأي الطبيب المعالج، كما يتم استخدام الليزر تحت التخدير الموضعي وقد تستغرق العمليه ساعتين للوجه باكمله او 45 دقيقه لو منطقه معينه من الوجه. 
  2. حقن الوجه: يعتبر من احدث التقنيات المستخدمه في عمليات تجميل الوجه فيتم استخدام البوتكس او الفيلر في حقن الوجه فلا يحتاج المريض الي الخضوع للتخدير كما انه يمكنه ان يري نتائج العمليه بعد الحقن. 
  3. جراحه تجميل الوجه: تحتاج الجراحه الي التخدير الكلي للمريض كما انها تستغرق وقت اطول من باقي العمليات الغير جراحيه كما تعتبر نسبه المخاطره فيها اعلي من باقي التقنيات.

أسعار جراحة التجميل في تايلاند

بدورنا نحن طاقم قسم خدمات العملاء العرب مستعدون لخدمتكم وتشرفنا في اختيار وتقديم لكم أفضل الأطباء المتخصصين. في مختلف التخصصات الطبية ، لأنكم إخواننا المسلمون وما نتمناه لكم هو مانتمناه لأنفسنا وعائلتنا. نسير على درب الثقة والمصداقية في التعامل مع عملائنا ومرضانا ، وأسعارنا الفحوصات والعلاجات متناولة للجميع.إضافة إلى توفرنا خبرات أكثر من 10 سنوات في هذا المجال نهتم في تقديم نصائح طبية واختيار علاجات مناسبة لمرضانا حرصا لهم على حصول نتائج علاجية فعالة. و مع طاقم المترجمين المؤهلين باللغة العربية يرافقكم أثناء تواجدكم بالمستشفى ليساعدكم في توصيل المعلومات بين المرضى والأطباء وفي فهم حالات الأمراض وطرق علاجية.

قالو عن جراحات التجميل في تايلند

  • أسعار عمليات نحت الجسم في تايلاند رخيصة مرة و الأهم الخدمة الممتازة.
  • لقد كانت تجربتي مع عمليات التجميل في تايلند رائعه من خلالكم .
  • عن تبييض البشرة في تايلند ما صدقت غير بعد سويت ولي عودة عن قريب.
  • بالفعل و العمل أفضل دولة في عمليات التجميل هي تايلند الصراحة.
  • عمليات التجميل في تايلند كويتيات كثر يشكرون قولت أشوف و الحمد كانت مميزة.
  • رقم مستشفى يانهي للتجميل بانكوك أعطاني إياه شخص وللامانه ما ارتحت معهم .
  • علاج البشرة في تايلند مره روعه لكنه يحتاج وقت حتي نشوف نتيجة .
  • أرخص أسعار عمليات التجميل في تايلاند هي شفط الدهون ونحت الجسم .
Plastic surgery in Thailand
أسعار جراحة التجميل في تايلاند

خدمات جراحة التجميل في تايلاند

  1. حجز فوري للموعد بمركز التجميل المطلوب وبدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مركز لعمليات التجميل في تايلند تقدم أنسب سعر لعلاجك .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مركز جراحة التجميل بتايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمركز .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مراكز التجميل في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للإستفسار أو لمعرفة أسعار جراحة التجميل في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+.  واتس أب – لاين – فايبر أو أي وسيلة أخري أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : elfalal@gmail.com