مستشفى يانهي Yanhee Hospital- أفضل مستشفى تجميل في تايلاند 2021

تحرص شركة سيف علي تنسيق العلاج في مستشفى يانهي Yanhee Hospital 2021 الدولي بتايلند، و المعروف بإسم يانهي التايلندي للتجميل أيضا وأحد أعرق المستشفيات التايلاندية المعترف بها دوليا، كما يتواجد بمستشفي يانهي الدولي مجموعة من أشهر الأطباء بكافة التخصصات وبالأخص في جراحات التجميل.

مستشفى يانهي Yanhee Hospital

مستشفى يانهي الدولية Yanhee Hospital مستشفى حديثة إشتهرت بعمليات التجميل، كما أنها مجهزة بمرافق حديثة لخدمة المرضى، وعلى الأقل 2,000 من مرضى العيادات الخارجية يوميًا، للخدمات الطبية والتجميلية على السواء، أيضا مستشفى يانهي الدولي تمتلك هيئة طبية ذات تدريب عالي للتعامل مع المشاكل الطبية الكبيرة والصغيرة كما حصلت مستشفى يانهي الدولي على iso 9001 للنظام كاملًا ,

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفى يانهي Yanhee Hospital – تايلاند، إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أشهر  المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي يانهي الدولية في بانكوكبحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# لتفاصيل العلاج في مستشفي يانهي الدولي تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

مواضيع متعلقة :

مستشفى يانهي Yanhee Hospital
مستشفى يانهي Yanhee Hospital

العلاج في مستشفى يانهي Yanhee Hospital

مستشفي يانهي إرتبط إسمها بجراحات التجميل تحديدا، مع العلم أن المستشفى أيضا ليس لديه أي فروع سواءا داخل أو خارج تايلاند، مبني واحد فقط يتكون من 15 طابق بسعة 400 سرير، ومجهزة بمرافق حديثة لخدمة المرضى الداخليين، وعلى الأقل 2,000 من مرضى العيادات الخارجية يوميًا، للخدمات الطبية والتجميلية على السواء ، كما أن مستشفى يانهي للتجميل تمتلك هيئة طبية ذات تدريب عالي للتعامل مع المشاكل الطبية الكبيرة والصغيرة- تتألف من 150 طبيب بدوام كامل، متخصصين في مجالاتهم الطبية و120 أخصائي صحة بدوام جزئي، مع 800 ممرض وعامل مهتمين ومراعين في خدمتك , حصلت مستشفى يانهي الدولي على الـiso 9001 للنظام كاملًا،

كما تمتلك مستشفي يانهي 12 غرفة عمليات رئيسية و 95 غرفة فحص، في العيادات الخارجية وغرف ولادة، و وحدات عناية مركزة، و وحدة غسيل كلوي، حضانات، غرفة طوارئ، ومختبر، تتم إدارتها وصيانتها وفقًا لمعايير الحماية العالمية للتعقيم.

إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفي بياتاي الدولي في تايلاند بدون قوائم إنتظار، وحجز الموعد المطلوب مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في مجاله.

أشهر عمليات التجميل في مستشفي يانهي التايلندي

  1. تكبير المؤخرة
  2. تجميل الوجه
  3. تجميل الانف
  4. شد البطن
  5. تجميل الجفون
  6. رفع المؤخرة
  7. شفط الدهون ، العادي و الفيزر
  8. نحت الجسم
  9. تجميل الصدر
  10. شد الذراعين
  11. شد الظهر
  12. الشد الحزامي
  13. شد الافخاد

الخدمات العامة

  • خدمات النقل و المواصلات
  • تمريض خاص
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين
  • توفر مترجمين عند الطلب
  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)

التجهيزات والمرافق

  1. غرف خاصة
  2. كافيتيريا/مطعم
  3. تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  4. غرف مزودة بهاتف
  5. الاتصال بشبكة الإنترنت
  6. بنك/ماكينة صراف آلي
  7. صيدلية

اللغات بالمستشفي

العربية , الإنجليزية , الفرنسية , الألمانية , البورمية , الكمبودية , الإيطالية , اليابانية , الكورية , الماليزية (الملايو) , ماندرين (صينية) , الروسية , التايلاندية , الفيتنامية.

أسعار العلاج في يانهي للتجميل

تكاليف العلاج وأسعاره في مستشفي يانهي الدولي تايلند، وتعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، كما أن Yanhee Hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج، و مثلما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا، وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تحديد موعد مستشفى يانهي Yanhee Hospital
تحديد موعد مستشفى يانهي Yanhee Hospital

لتأكيد موعد في مستشفي يانهي التايلندي

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفي يانهي دون قوائم إنتظار .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نعطيك معلومات عن مستشفي يانهي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا إعطاء أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي قاسم راض .
  6. كما نعطي معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي يانهي التايلندي .
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Yanhee Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج في مستشفى يانهي Yanhee Hospital، وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن مستشفي يانهي التايلندي

أين تقع مستشفي يانهي التايلندي ؟

تقع مستشفي يانهي التايلندي في بانكوك ولا يوجد لها أي فروع داخل أو خارج تايلاند غير الموجودة ببانكوك.

ما هي أسعار مستشفي يانهي للتجميل ؟

تعتبر أسعار مستشفي يانهي للتجميل في تايلاند هي الأغلي مقارنة بباقي المستشفيات المتخصصة بنفس المجال كونها الأقدم والأعرق ولديها كفاءة الكوادر الطبية والمميزات التي تساعدها علي وضع أسعار عمليات التجميل في تايلند.

هل يانهي هي أفضل مستشفي لجراحات التجميل في تايلند؟

مستشفي يانهي هي الأشهر في تايلاند لعمليات التجميل فعلا لكنها ليست الأفضل. فهناك مستشفيات أخري مميزة مثل مستشفي أسيا و الأمريكي أيضا.

ما معني مستشفي يانهي صحة وجمال ؟

لأنها تعتمد بالأساس علي تخصص التجميل والعناية بالجسم من خلال مكونات طبيعية و تقنيات حديثة بأيدي طبية مميزة .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.