إحجز معنا فى منتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي (The Tubkaak Krabi Boutique)
يبعد منتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي The Tubkaak Krabi Boutique مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن شاطىء Ao Nang. يبعد مطار Krabi الدولي مسافة 40 دقيقة بالسيارة.
إحجز معنا فى منتجع رايافادي (Rayavadee)
يبعد منتجع رايافادي Rayavadee مسافة 25 دقيقة بالقارب السريع من جزيرة Bamboo Island و35 دقيقة من جزيرة Phi Phi Island بالقارب السريع أيضا. ويبعد مسافة أقل من ساعتين بالسيارة عن مطار Phuket International Airport.
إحجز معنا فى منتجع رايلاي فيليدج ريزورت سبا (Railay Village Resort & Spa)
يحاط منتجع رايلاي فيليدج ريزورت سبا (Railay Village Resort & Spa) كلياً بمنحدرات الحجر الجيري، ويمكن الوصول إليه بواسطة القوارب فقط. ويقع شاطئ Ao Nang على بعد 15 دقيقة بالقارب.
إحجز منتجع هوليداي إن كرابي أو نانغ بيتش (Holiday Inn Resort Krabi Ao Nang Beach)
يقع منتجع هوليداي إن كرابي أو نانغ بيتش البوتيكي (Holiday Inn Resort Krabi Ao Nang Beach) الخلاب على ساحل تايلاند على الرمال البيضاء لشاطئ أو نانغ ويوفر المنتجع غرفاً تفتح على مسبح كبير ذي شكل حر.
إحجز معنا فى منتجع دوست ثاني كرابي بيتش (Dusit Thani Krabi Beach Resort)
يقع منتجع دوست ثاني كرابي بيتش Dusit Thani Krabi Beach Resort على بعد 200 متر عن كلونغ موانغ بلازا ويبعد مسافة 8 كم عة مدينة آو نانغ المشهورة، كما يبعد مسافة 25.8 كم عن محطة نشاوفا للعبارات ومسافة 30 كم عن مطار كرابي الدولي، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.
إحجز معنا فى منتجع ديفانا بلازا كرابي (Deevana Plaza Krabi)
يقع منتجع ديفانا بلازا كرابي Deevana Plaza Krabi على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار كرابي الدولي وعلى بُعد 20 دقيقة بالسيارة من مدينة كرابي وعلى بُعد ساعتين بالسيارة من مطار بوكيت الدولي. يقع مكان الإقامة بالقرب من العديد من مطاعم المأكولات البحرية والأسواق المحلية الرائعة والحياة الليلية النابضة بالحياة، ويمكن الوصول بسهولة إلى جزر وشواطئ كرابي الجميلة التي تبعُد مسافة قصيرة بالقارب.
إحجز معنا فى منتجع أونانغ باراديس ريزورت كرابي (Ao Nang Paradise)
يقع منتجع أونانغ باراديس ريزورت كرابي (Ao Nang Paradise) بالقرب من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه، ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار Krabi.
إحجز معنا فى منتجع أونانغ فيلا (Aonang Villa)
يقع منتجع أونانغ فيلا Aonang Villa على بعد 30 كيلومتر من مطار Krabi الدولي وعلى بعد خطوات من شاطئ Ao Nang، ويتميز بإطلالات خلابة على بحر Andaman ، ويوفر سبا ومسبحين كبيرين في الهواء الطلق مصممين بشكل حر. كمل يوفر المنتجع الشاي المجاني بعد الظهر وخدمة الواي فاي المجانية.
إحجز معنا فى منتجع أونانغ كليف بيتش ريزورت (Aonang Cliff)
يقع منتجع أونانغ كليف بيتش ريزورت Aonang Cliff مقابل مساحة من التلال الخضراء المورقة في Krabi، ويتميز بأماكن إقامة فسيحة مع إطلالات على المساحات الخضراء الاستوائية.
إحجز معنا فى منتجع أماري فوج كرابي (Amari Vogue Krabi)
يقع منتجع أماري فوج كرابي Amari Vogue Krabi على بعد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ أونانغ و30 دقيقة بالسيارة من مدينة كرابي. يبعد مطار Krabi مسافة 40 دقيقة بالسيارة.