منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك (Anantara Riverside Resort Bangkok) يعطي الضيوف التمتع بملاذ هادئ وسط أراضي أنانتارا ريفرسايد ذات المناظر الطبيعية الخلابة وبعيدًا عن الصخب والضجيج في مدينة بانكوك، ويوفر مكان الإقامة إطلالة على نهر تشاو فرايا ويحتوي على مسبح خارجي كبير مع سبا للتدليك بالإضافة إلى غرف واسعة مصممة على الطراز التايلاندي.

 
في المنطقة ومحيطها
تتوفر خدمة نقل خاصة بالقارب في أوقات محددة لنقل الضيوف إلى محطة سافان تاكسين للقطار المعلق، كما تتوفر خدمة نقل بالقارب في المساء إلى مركز إيزياتيكو ذا ريفرفرونت التجاري القريب .

ليلة نوم مريحة
تحتوي الغرف المؤثثة في منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك بذوق رفيع على قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة بالإضافة إلى أقمشة تايلاندية ووسائل راحة عصرية، وتشتمل الحمامات الواسعة على حوض استحمام وأردية حمام.

المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج الباعثة على الاسترخاء وسط الحدائق الاستوائية في سبا Anantara في حين يمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة في نادي Chang Noi Kid، وتشمل الخيارات الترفيهية الأخرى مركزًا للياقة البدنية وتنس الطاولة ومرافق التنس.

الأكل والشرب
يضم مكان الإقامة 10 أماكن لتناول الطعام من أبرزها The Market الذي يقدم بوفيهات إفطار لذيذة وبار Longtail الذي يقدم المأكولات البحرية المشوية بجانب واجهة النهر كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.


مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
يتوجّب دفع THB 1530 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال : لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها