يعتبر فندق نوفوتيل بانكوك بلونشيت سوخومفيت (Novotel Bangkok Ploenchit Sukhumvit) أحد أفضل خياراتنا في بانكوك حيث يوفر نوفوتيل بانكوك بلوينشت سوخومفيت الراحة وغرفاً حديثة وتقع محطة بلوينشت بي تي إس للقطار المعلق من عتبة بابه، ويتميز بمسبح خارجي ومرافق للياقة البدنية.


تحتوي الغرف المكيفة في فندق نوفوتيل بانكوك بلونشيت سوخومفيت على أثاث عصري وتتميز بنوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف وحمامات ذات جدران زجاجية، وتأتي مع تلفزيون بقنوات الكابل وخزنة ومرافق كي الملابس وميني بار، وتتوفر أردية حمام ونعال ومجفف شعر.


يمكن للضيوف تنظيم رحلات لمشاهدة المعالم السياحية أو خدمات النقل في مكتب الكونسيرج، كما يوفر فندق نوفوتيل بانكوك بلونشيت سوخومفيت خدمات رعاية الأطفال وغسيل الملابس وتحويل العملات .


يتميز The Square بأسقف عالية وألواح زجاجية ويوفر أجواء أنيقة لتناول الطعام على مدار اليوم وبوفيهات دسمة، كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في Dee Lounge & Beer Garden مع مناطق جلوس داخلية وخارجية.


كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية من ليلة الإثنين إلى ليلة السبت في البار.باثموان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والتسوق والطعام.


هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة و صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

من المهم أن تعلم
تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.


مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 7 سنوات عند استخدام الأسرّة الموجودة.
لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
مجموعات : عند الحجز لأكثر من 7 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.