مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital- مستشفى ساميتيويت 2021 بانكوك تايلاند

تعمل شركة سيف علي تنسيق العلاج في مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital 2021– تايلند بجميع فروعه. المعروف بإسم. مستشفي ساميتويت في بانكوك. يتواجد بمستشفي Samitivej بجميع فروعه ال4 مجموعة من الأطباء الأكفاء بكافة التخصصات المختلفة وبالاخص التخصص الأشهر لديهم وهو طب الأطفال.

مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital

مستشفي ساميتيفيج تايلاند تأسست بداية عام 1979م وقد تم الإعتراف بالمركز الرئيسي مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت أولا، الواقع في شارع سوخومفيت 49 وعلي بعد 25 دقيقة من المطار الدولي في بانكوك، كأحد المستشفيات الخاصة الرائدة في جنوب شرق آسيا.

بعد إنشاء المجموعة تم تأسيس ثلاثة مستشفيات أخرى، وبالتحديد مستشفى ساميتيويت للأطفال سريناكرين في شرق بانكوك (وهو الأول من نوعه في تايلاند ومعترف به دوليا)، ساميتيويت سيراشا في جنوب شرق تايلاند، ساميتيويت تونبوري في بانكوك، حاليا Samitivej Hospital واحدة من أهم مجموعات المستشفيات الخاصة الرائدة في تايلند.

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital – تايلاند. إضافة إلى الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أهم  المستشفيات الحديثة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي ساميتيفيج في بانكوك سواء للأطفال أو سوكومفيت، بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# للإستفسار أو لتفاصيل العلاج في مستشفى ساميتيفيج بانكوك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا :

مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital
مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital

العلاج في مستشفي ساميتيفيج بانكوك

مستشفي ساميتيفيج من أشهر المستشفيات الرائدة لعلاج جميع الأمراض الخاصة بالأطفال و المستعصية على مستوي العالم. كما أنها معروفة لدي العوائل العربية قاصدي تايلاند بغرض العلاج والحفاظ على صحتهم، بجميع أفرع المجموعة بدءا من ” ساميتيويت سوكومفيت ، ساميتيويت سريناكرين، ساميتيويت سري راشا، ساميتيويت تشونبوري، ساميتيويت ثونبوري، مستشفى ساميتيويت للأطفال، ساميتيويت تشاينا تاون ” ستجد نظام موحد لإدارة تتبني فكر عصري موحد وهو إرضاء العميل.

أفضل مستشفي للأطفال في تايلاند

تعتبر مستشفي الأطفال ساميتيفيج الدولي من أشهر 10 مستشفيات خاصة بعلاج طب الأطفال علي مستوي العالم. كما أن مستشفي الأطفال ساميتيفيج أحد فروع مستشفيات ساميتويت تايلند مجهز بأحدث الوسائل و التقنيات الطبية الحديثة. إضافة إلى كادر طبي مميز من أفضل أطباء الأطفال في شرق أسيا وهو العامل الأساسي في إرتقاء إسم مستشفي الأطفال ساميتفيج.

تخصصات Samitivej Hospital

كما يتواجد أيضا في مستشفي ساميتيفيج بانكوك تخصصات طبية أخري، ويشرف عليها أطباء متميزين أو محتصين أصحاب خبرات، كل في تخصصه ولعل من اهم تلك التخصصات:

عيادة الأذن والأنف والحنجرة، مركز أمراض المخ والأعصاب، طب العيون، الأسنان، الأوعية الدموية، التجميل، الجهاز الهضمي والكبد، القلب، قسم الفحص الطبي، مركز الاورام، المسالك البولية والتناسلية، النساء والولادة. مركز العقم وتأخر الإنجاب، عيادة الجلدية، قسم الإسعاف والطوارئ، مركز الكلي.

أسعار العلاج في مستشفي ساميتيفيج

تكاليف العلاج وأسعاره في مستشفي ساميتيفيج ، تعتبر أغلي نوعا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند و لكنها أقل من ربع التكلفة في الدول الاوروبية الاخري، Samitivej Hospital دوما سباقة بأفضل الأسعار و أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا ، مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital
تحديد مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital

لتأكيد موعد في مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital

  1. حجز فوري في مستشفي ساميتيفيج دون قوائم إنتظار .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نزودكم بمعلومات عن مستشفي ساميتيويت و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا نقترح لكم أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي ساميتيفيج.
  6. كما نعطيكم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي ساميتويت الدولي.
  7. أيضا نعمل علي مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Samitivej Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل أو الإستفسار عن العلاج في مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital . وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة بخصوص مستشفى ساميتيويت

أين تقع مستشفي ساميتويت في تايلاند؟

مستشفيات ساميتويت مجموعة من 4 فروع أشهرها هو مستشفي ساميتويت سكومفيت ومستشفي سيريناكرين للأطفال. الفرع الرئيسي مستشفي ساميتفيج سكومفيت يقع علي مسافة 5 دقائق بالتاكسي من منطقة العرب (نانا رود) وعلي بعد 30 دقيقة بالتاكسي من مطار بانكوك الدولي سوفارنابومي.

ما هو أفضل مستشفيات تايلاند للفحوصات الشاملة ؟

تعتبر مستشفيات ساميتويت من أشهر مستشفيات تايلاند للفحوصات الطبية الشاملة حيث تتوفر لديكم كافة الأجهزة الطبية الحديثة لإخراج نتائج سليمة 100% للجنسين رجال اونساء.

أين تقع مستشفي الأطفال في تايلاند ؟

مستشفي الأطفال في تايلاند تابعة لمجموعة ساميتويت وهي تقع بمنطقة سريناكرين علي بعد 10دقائق بالتاكسي من مطار بانكوك الدولي. أيضا يمكن الوصول لها بسهولة من قلب المدينة تقريبا 30 دقيقة بالسيارة .

كيف يمكن تحديد موعد مسبق بإحدي فروع مستشفي ساميتيويت ؟

يتم تأكيد الموعد بالتواصل معنا علي الرقم 0066864036343 (واتس أب) مع تحديد الحالة المرضية سواء أكان بالغا أو طفل ويستحسن وجود تقارير طبية مسبقة ليتم عرضها علي الطبيب المختص قبل تحديد الموعد دون أى تأخير أو قائمة إنتظار.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.