استبدال مفصل الورك في تايلاند 2021 – أفضل مستشفيات العظام

تعمل شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مستشفيات استبدال مفصل الورك في تايلاند. والتي تقدم أحدث التقنيات في تغيير مفصل الورك بإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق استبدال مفصل الفخذ بأشهر مركز طبي في بانكوك.

استبدال مفصل الورك في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعمليات استبدال مفصل الورك في تايلاند. و التي تحظى بمكانة مرموقة في جراحات تبديل مفصل الورك. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية. بما يوفر علاجا وإدارة شاملة مع تكلفة عملية استبدال مفصل الورك في تايلند.

تواصل: 0066864036343

تأكيدا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أشهر المستشفيات المختصة بعمليات تغيير مفصل الورك في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد جراحة استبدال مفصل الورك بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن عملية استبدال مفصل الورك في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند. عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية). كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

استبدال مفصل الورك في تايلاند
جراحة استبدال مفصل الورك في تايلاند

أفضل مستشفي لعملية استبدال مفصل الورك في تايلاند

توفر لكم أفضل مستشفيات عملية تبديل مفصل الورك في تايلاند مراكز طبية متكاملة. ومجهزة بأحدث التقنيات لعمليات تركيب مفصل الورك الصناعي تحديدا. وهو ما جعل تلك المستشفيات تحظى بمكانة مرموقة في عمليات إستبدال مفصل الورك. أو تغيير مفصل الحوض “Hip replacement” بمركز العظام. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لجراحات استبدال مفصل الورك في تايلاند.

أسباب استبدال مفصل الورك

 لعل من اهم الأسباب هو إزالة الألم التي تعد أعظم فائدة والسبب الرئيسي لجراحة استبدال مفصل الورك. أسباب استبدال كل أو جزء من مفصل الورك تشمل: ألم شديد من التهاب المفصل أو الإصابة في الفخذ التي تحد من قدرة الفرد على القيام بالأشياء التي يريد القيام بها، كسور عنق عظمة الفخذ لدى كبار السن، وحدوث أورام مفصل الورك.

كما أن من أسباب استبدال مفصل الورك هو إلتهاب مفصل الورك كونه المرض الذي يتآكل فيه غضروف مفصل الكرة والمقبس عند الجزء العلوي من عظمة الساق (الفخذ) والحوض. و يسبب هذا احتكاك العظمتين ببعضهما البعض،عظم صافى على عظم صافى. عندما يحدث هذا، يصبح المفصل منقر، متآكل، و غير متساوى مما يؤدى إلى الألم، و التصلب، وعدم الاستقرار. في بعض الحالات،قد يحدث تقيد كبير لحركة الساق.

طرق استبدال مفصل الورك

تتوفر طرق استبدال مفصل الورك والتي أهمها الاستبدال التقليدى الكامل لمفصل الورك (تقويم مفصل الورك) هو إجراء عريق لعلاج التهاب مفصل الورك. الغرض من الاستبدال الكامل لمفصل الورك هو إزالة الجزئين التالفين من مفصل الورك – تجويف الورك (الحق) والكرة (رأس الفخذ) – واستبدالهم بمادة اصطناعية ناعمة ، تسمى زرع اصطناعي، والتي تساعد على جعل الورك قوي ومستقر، ومرن مرة أخرى.
صغار السن، والناس الأكثر نشاطا الذين يحتاجون إلى استبدال مفصل الورك هناك فرصة كبيرة أن عملية استبدال مفصل الورك التقليدية سوف تبلى خلال حياتهم وسيحتاجون إلى استبداله مرة أخرى.
الاستبدال مرة أخرى (يسمى المراجعة) هو أكثر صعوبة بكثير. إعادة تسوية سطح مفصل الورك هى خيار آخر.

جراحة إستبدال مفصل الورك

تستغرق جراحة استبدال مفصل الورك عادة من ساعة الى ساعتين. يمكن إجرائه تحت التخدير العام أو الشوكي. أثناء العملية سيقوم الجراح بإزالة الجزء التالف أو المصاب من عظمة الحرقف و استبدالها بمفصل ورك اصطناعي). سوف تعود من الجراحة بضمادة كبيرة على منطقة الورك. قد يطلب منك ارتداء جوارب “مضادة للانسداد” للحد من خطر الاصابة بجلطات الدم. سيتم وضع أنبوب تصريف صغير أثناء الجراحة للمساعدة على تصريف السوائل الزائدة من منطقة المفصل. إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي يبدأن فورا بعد الجراحة ويستمران طوال فترة المكوث فى المستشفى و فى المنزل لمدة سنة بعد الجراحة.

مضاعفات جراحة تغيير مفصل الورك

هناك العديد من المخاطر و المضاعفات المحتملة المرتبطة بالتخدير بما في ذلك خلل الجهاز التنفسي أو القلب.المضاعفات الأخرى تشمل

  • العدوى التي تتطلب المضادات الحيوية، وفي بعض الحالات المكوث في المستشفى. يمكن أن تحدث في بعض الأحيان عدوى حول مفصل الورك سنوات بعد الجراحة.
  • جلطات دموية في الساقين (تجلطات فى الأوردة العميقة)، والتي من الممكن أن تتحرك و تنتقل إلى الرئتين (انسداد رئوي نتيجة جلطة) .
  • إصابة الأعصاب أو الأوعية الدموية.
  • كسر أو خلع في مفصل الورك الجديد و الذى قد يستلزم عملية جراحية إضافية.
  • تصلب أو عدم استقرار المفصل الناجم عن نمو عظم إضافي.
  • إحتباس البول وعدوى المثانة.

و مع مرور الوقت – أحيانا بعد 20 سنة – المفصل الصناعي سوف يلين و من الضرورى مراجعة الجراحة. يمكن تقليل المخاطر عن طريق اتباع تعليمات الجراح قبل وبعد الجراحة.

سعر مفصل الورك الصناعي في تايلاند

أسعار مفصل الورك الصناعي بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

استبدال مفصل الورك في تايلاند
حجز موعد استبدال مفصل الورك في تايلاند

تأكيد موعد لجراحة استبدال مفصل الورك في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص بعمليات استبدال مفصل الورك في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لجراحة تغيير مفصل الورك في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعمليات استبدال مفصل الورك في تايلاند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لتغيير مفصل الحوض في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن عملية استبدال مفصل الورك في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.