علاج سرطان المريء في تايلاند 2021

تحرص شركة سيف علي تقديم أحدث تقنيات علاج سرطان المريء في تايلاند بأفضل مستشفيات الأورام و الغدد اللمفاوية المتخصصة. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. وبإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج سرطان المريء MSD بأشهر مركز طبي في بانكوك.

علاج سرطان المريء في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج الأورام و أمراض سرطان المريء MSD في تايلند. و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج أورام وسرطانات المريء. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات سرطان المريء في تايلند.

تواصل: 0066864036343

تأكيدا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أشهر المستشفيات المختصة بعلاج سرطان المريء. في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل. نساعدك في حجز موعد لعلاج سرطان المريء MSD و الغدد اللمفاوية بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج سرطان المريء في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج سرطان المريء في تايلاند
علاج سرطان المريء في تايلاند

أفضل مستشفي لعلاج سرطان المريء في تايلاند

توفر لكم أفضل مستشفي لعلاج سرطان المريء في تايلاند مركزا طبيا متكاملا مجهز لعلاج أورام و سرطانات المريء MSD والغدد اللمفاوية تحديدا. مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة في علاج سرطان المريء “Esophageal cancer” بمركز الأورام. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات علاج سرطان المريء و الإنجاب في تايلند.

سرطان المريء

سرطان المريء مرض يضرب البالغين، كما أن احتمالات حدوثه تتضاعف مع مرور الزمن من عمر 50 وما فوق، وهو شائع أكثر لدى الرجال. إن الأنواع الأساسية من هذا النوع من السرطان هي المكونة من الخلايا الحَرشفية (Squamous cell) ومن خلايا المفرزة غُدِّيَّة عُنَيْبِيَّة (Adenocarcinoma). إن نسبة الوفيات بنصف الكرة الأرضية الغربي بسبب سرطان المريء 10: 100000. اسباب سرطان المريء تكون أحيانًا خللاً وراثيًّا في الجين المسمى p53.

أيضا نسبة الإصابة بالسرطانة الغدية العنيبية، الشائع أكثر بالثلث الأسفل من المريء، تتضاعف في العقود الأخيرة لدى الذكور من العرق الأبيض في الولايات المتحدة بنسبة 350% (من 0.7/100000 لـ 3.2/100000) والسبب غير معروف.

أعراض سرطان المريء

يظهر سرطان الخلايا الحرشفية، عاده في الثلثين العلويين للمريء. تظهر السرطانة الغدية العنيبية غالبا، في الثلث الأسفل، على أساس تغير في خلايا المريء، إثر صعود أحماض المعدة إلى المريء (Gastroesophageal reflux). ترتفع فوق جيل الخمسين، نسبة المرض ب 0.5% في السنة للمريض. كما يظهر في البداية خلل تنسجي بشكل الخلايا (High grade dysplasia)، وهو علامة على تطور سرطانة الغدية العنيبية بـ 25% من الحالات، خلال سنوات معدودة.

علاجات سرطان المريء

إن البدائل العلاجية في مثل هذه الحالات، هي المتابعة المستمرة، الجراحة أو العلاج المتقوي بالضوء (Photodynamic) الذي لا زال يتم تجربته.

إن المفضل حتى الآن، هو الجراحة، لكن وحتى إن تمت إزالة الورم كله، فقط نسبة قليلة تشفى بشكل نهائي (20%-25%).

أساسيات الجراحة هي: استئصال الورم مع أقسام المريء المجاورة، والعقد اللمفاوية المجاورة، ووضع بديل للمريء من المعدة أو من أجزاء من الأمعاء. إن طرق الوصول لمنطقة الجراحة مختلفة، بحيث يمكن الدخول عن طريق القسم العلوي من البطن وأحيانًا عن طريق القفص الصدري. أما في الثلث الأعلى من المريء الذي احتمالات إصابته بالسرطان أقل، فمن المفضل العلاج بواسطة الأشعة.

تم في السنوات الأخيرة، اختبار العديد من طرق العلاج المدموجة. تم فحص نتائج العلاج الكيميائي قبل الجراحة، في بحثين عشوائيين عند مئات المرضى ولم يتم إثبات فعاليته بشكل قاطع. يمكن في الأورام الصغيرة والمتمركزة، أن نسيطر على المرض ونطيل حياة المرضى، عن طريق هذا العلاج بشكل كبير في 10 % – 15% من الحالات.

إن دمج المعالجة الإشعاعية مع العلاج الكيميائي، أفضل بقليل من المعالجة الإشعاعية لوحدها، ولكن لا زال دمج الجراحة مع العلاجات الأخرى، مقارنة بالجراحة لوحدها، يدرس حتى اليوم.

كما أن مزيج الأدوية الكيميائية الأكثر استعمالاً للمرضى المصابين بسرطان المريء، هو فلورويوراسيل 5 (5 – Fluorouracil) الذي يتم إعطاؤه بتسريب مستمر، مع سيسبلاتينيوم (Cisplatinum).

لقد تم في العقد الأخير، اكتشاف أدوية أخرى فعالة في مواجهة السرطانات، مثل الأدوية التابعة لعائلة التكسانات (Texans) والإرينوتيسين (Irinotecan). لكن نجاعة ضمهما إلى العلاج لا تزال قيد البحث.

تكلفة علاج سرطان المريء فى تايلاند

أسعار علاج سرطان المريء MSD والغدد اللمفاوية بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج سرطان المريء في تايلاند
حجز موعد لعلاج سرطان المريء في تايلاند

تأكيد موعد لعلاج سرطان االمريء في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج سرطان المريء في تايلند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج أورام و سرطانات المريء MSD والغدد اللمفاوية في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج سرطان المريء في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج سرطان المريء في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج سرطان المريء فى تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.