وسائل المواصلات إلى كرابي

بكل الطرق يمكن الوصول إلى كرابي , تايلند . وسائل المواصلات إلى كرابي لزوار تلك المقاطعه الجميلة يمكنهم أن يصلوا إليها عن طريق الجو أو الحافلة أو السيارة أو القارب من وجهات في شمال وجنوب كرابي ، وكذلك من مقاطعات فوكيت وفانج نغا إلى الغرب من كرابي كما يمكن العثور بسهولة على سيارات الأجرة ، و عربات سونغتايو ، و التوك توك في كل من مدينة كرابي و أونانغ ، وبأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف مناطق الجذب القريبة.

وسائل المواصلات إلى كرابي

على الرغم من أن الزوار قد يقومون أيضًا بتأجير السيارات والدراجات النارية وحتى الدراجات للقيام بجولة في المنطقة على الخاصة , والطريق الوحيد للوصول إلى أونانغ كابي ، بما في ذلك شرق وغرب رايلاي وشاطئ فارا نانغ ، هو بالقارب من مدينة كرابي أو أونانغ أو كوه في في أو كوه لانتا لا توجد طرق تؤدي إلى أو حول مدينة أونانغ كابي ، والتي لا يمكن استكشافها إلا عن طريق المشي أو قوارب الكاياك… من خلال التقرير التالي سنرشدكم لوسائل النقل الخارجية والداخلية من وإلى كرابي .

Transportation to Krabi
وسائل المواصلات إلى كرابي بالقارب

1- عن طريق القوارب

يمكن للسياح أخذ قارب في Chao Fa Pier أو Klong Jilad Pier. هناك العديد من الرحلات المغادرة لجزيرة Phi Phi يومياً. تستغرق الرحلة حوالي 1.30 – 2.30 ساعة ، اعتمادًا على ما إذا كان قاربًا سريعًا أو قاربًا عاديا (الفيري) تتوفر تذاكر القارب على الرصيف أو من وكلاء السفر. تتوفر خدمات القوارب من Ao Nang إلى جزيرة Phi Phi خلال موسم الذروة من نوفمبر إلى مايو.إذا كنت ترغب في الوصول إلى Railay.

تغادر القوارب ذات الذيل الطويل من Khong Kha Pier في Krabi إلى Railay East من الساعة 7:45 صباحًا. – 06:00 مساءا تبعد Railay East مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام على طول الطريق الممهد إلى منطقة Railay West الأكثر جاذبية. سوف ينتظر الراكبون حتى يتمكنوا من ملء قارب مع 10 أشخاص قبل مغادرتهم ؛ إذا كنت ترغب في الذهاب قبل ذلك يمكنك استئجار القارب كله.

Transportation to Krabi
وسائل المواصلات إلى كرابي بالباص

2- عن طريق الحافلة

توجد حافلات مكيفة الهواء وغير مكيفة تديرها الحكومة تربط بانكوك ، فوكيت ، فانغ نغا ، ترانج ، هات ياي ، سورات ثاني (ساموي) إلى محطة حافلات كرابي. الحافلة من محطة الحافلات الجنوبية في بانكوك إلى كرابي تستغرق حوالي 12 ساعة بالإضافة إلى هذه الحافلات ، توفر العديد من شركات الحافلات الخاصة ووكالات السفر حافلات مكيفة أو شاحنات صغيرة من وإلى كرابي وهذه المحافظات الأخرى وينبغي ألا تستغرق رحلات القوارب بين كرابي وكوه ساموي أكثر من ثلاث ساعات.

 دليل السياحة في تايلاند

على الرغم من أن بعض شركات الحافلات الخاصة عديمة الضمير جعلت من هذا إضرابا مطولا من أجل تمزيق الركاب وأمتعتهم المخزنة. هناك خدمة حافلات حكومية أكثر موثوقية بين كرابي وسورات ثاني تتطلب النقل بالحافلة أو التوك توك من أو إلى الرصيف الذي يقدم الخدمات إلى كوه ساموي كما تتوفر خدمة حافلات مكوكية منتظمة بين مطارات كرابي و فوكيت ، والتي تبعد مسافة ساعتين تقريبًا .

Transportation to Krabi
وسائل المواصلات إلى كرابي بالسيارة

3- بالسيارة

من بانكوك ، استقل الطريق 4 متجهًا إلى بيتشبوري ، وبرجوك كريكان ، وشومفون ، ورانونج ، وفانغ-نغا ، ومقاطعات فانغ-نغا قبل الوصول إلى كرابي. المسافة الإجمالية من 946 كيلومترا. الطريق البديل هو أخذ الطريق 4 إلى تشومفون ثم إلى الطريق 4L. هذا يؤدي من خلال منطقة لانغ سوان من تشومفون إلى مناطق Chaiya و Wieng San في سورات ثاني.

من هناك اتبع طريق 4035 مرورًا إلى منطقة آو لور في كرابي ، والعودة إلى الطريق 4 ، وصولًا إلى مدينة كرابي. هذا الاختصار هو 814 كيلومتر فقط ، ويتبعه الباص , من طريق فوكيت تيك 402 إلى الطريق 4 وتمرير تامبون كوتو كولوي من منطقة تاكوا تونغ في فانجنجا. Tap Puhd District، Phangnga؛ وأدخل منطقة آو لور في كرابي ؛ المسافة الكلية هي 185 كيلومترا.

Transportation to Krabi
وسائل المواصلات إلى كرابي بالطائرة

يقع مطار كرابي الدولي (KBV) على بعد حوالي 10 كم من حدود المدينة ، وعلى بعد 15 كم من وسط المدينة ، وعلى بعد 40 كم من آو نانغ. Krabi مخدومة من قبل الخطوط الجوية التايلاندية من بانكوك ، طيران بانكوك الدولي من كوه ساموي ، و أير أسيا التايلاندية من كل من بانكوك وكوالالمبور. النقل من وإلى المطار : يقع مطار كرابي على الطريق الرئيسي Route 4.

على بعد حوالي 9 كم من وسط مدينة كرابي. 27km من آو نانغ بيتش و 70 كيلومترا من كوه لانتا. هناك وصلات نقل سريعة وسهلة من المطار إلى أي مكان في المقاطعة. من سيارات الأجرة غير المصرح بها أو وسائل النقل العامة مسموح بها في أراضي مطار كرابي ، لذلك فإن خياراتك الوحيدة لمغادرة المطار هي استئجار سيارة وقيادة السيارة بنفسك ؛ قم بترتيب خدمة الاستقبال في المطار أو استخدم أحد خدمات النقل المصرح بها في المطار. 

وسائل المواصلات إلى كرابي بالطائرة

ليموزين كرابي : تقع على بعد حوالي 10 كيلومترات شمال شرق المدينة ، مدينة كرابي. هاتف: 0 7569 2073 ساعات العمل: مكوكات إلى المطار من 06.30 صباحا. – الساعة 7:30 مساءً تأجير سيارات مطار كرابي: لدى الشركات العالمية مثل National و Avis و Budget أكشاك داخل مبنى الركاب الرئيسي في قاعة مدخل الطابق الأول. يمكنك الحجز المسبق عبر الإنترنت للحصول على أسعار أفضل. هاتف: 0 7569 2073 سيارة أجرة مطار كرابي وحافلة المطار: جميع سيارات الأجرة في المطار تقدم أسعار مسبقة الدفع ، بأسعار ثابتة فقط ؛ يجب عليك شراء قسيمة من أحد الأكشاك داخل المحطة قبل البحث عن سائق خارجها. تتوفر أيضًا خدمة حافلات المطار الرسمية التي تخدم الوجهات في Ao Nang و Krabi Town فقط. الأسعار من 90 باهت – 150 باهت للشخص الواحد. تغادر الحافلات عندما يكون هناك ما يكفي من الركاب لملئها.

Transportation to Krabi
خدماتنا وسائل المواصلات إلى كرابي

خدماتنا في وسائل المواصلات إلى كرابي

هل تبحث عن سائق في انتظارك عند الوصول لكرابي ؟ استخدم خدمتنا ، سنكون هناك لك في الوقت المناسب ونأخذك مباشرة إلى فندقك. نحن نقدم مجموعة واسعة من السيارات عالية الجودة والتي يمكن الاعتماد عليها والتي يتم صيانتها بشكل جيد للإيجار لفترات تتراوح بين يوم وأسبوع وشهر واستئجار أسطول لمدة عام واحد أو أكثر. يمكننا توفير سائق مدرب لتمكينك من التمتع بالرحلة. خدماتنا دائما 7 أيام في الأسبوع على مدار السنة. نحن نقدم مجموعة واسعة من السيارات الخاصة والفانات العائلية وسيارات الدفع الرباعي

طالع : أسعار المواصلات في تايلاند

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.