علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند

تسعي شركة سيف على تقديم أحدث تقنيات علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال بأفضل مستشفيات تايلاند. بإشراف أشهر أطباء المسالك البولية و أمراض الذكورة عند الرجال. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج التهاب المسالك البولية.

علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند

يكرس مركز المسالك البولية والتناسلية و أمراض الذكورة عند الرجال و إلتهابات البول وحصوات الكلي والمثانة في مستشفياتنا التخصصية بتايلند كل جهوده للمساعدة في توفير التشخيص الدقيق والعلاج الفعّال لمجموعة كبيرة من مشاكل الجهازين البولي والتناسلي للجنسين للذكور والإناث. كما يهتم المركز بالعلاجات غير التدخلية أو التي تستعين بأقل قدرٍ ممكن من التدخل بحيث يمكننا أن نقدِّم لك أفضل النتائج الممكنة بأقل قدر من عدم الارتياح .

تواصل: 0066864036343

حرصا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل المستشفيات المختصة بعلاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة. أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج المسالك البولية والتناسلية و أمراض الذكورة عند الرجال بالمركز المختص بحالتك. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج أمراض المسالك البوليه عند الرجال في تايلاند . يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند
علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند


أفضل مستشفي لعلاج المسالك البولية عند الرجال في تايلاند

يشتهر أفضل مستشفي لعلاج التهاب المسالك البولية في تايلاند بتوفير أفضل مستوى لعلاج مرضى المسالك البولية والتناسلية وتطوير طرق العلاج من خلال البحوث المتقدمة التي يتم إجراءها. كما تهدف أن تكون المستشفى الخاص الأول في تايلاند والمختص في رعاية مرضى الجهاز البولي باستخدام أحدث المعايير المعترف بها عالميا. ولعل من اهم العلاجات المتوفرة :

رعاية البروستاتا 

يتعرض أكثر من نصف الرجال لمشاكل في البروستاتا في مرحلة ما من مراحل عمرهم تتراوح ما بين التضخم والتهاب إلى سرطان البروستاتا. وهي الأمراض التي تكون جميعها متعبة ومؤلمة بل قد تهدد الحياة أيضًا. وفي ظل خيارات العلاج الكثيرة التي يقدِّمها المركز لجميع مراحل الإصابات، يستطيع أطباؤنا التخفيف من آلامك والتقليل من العلاج التدخلي بالليزر أو الجراحة.

أمثلة من العلاجات

  • الاِسْتِبْخار الإنتقائي الضوئي للبروستاتا (PVP).
  • استئصال البروستاتا عبر الإحليل (TUR-P).

حصوات الكلية

خيارات متعددة لمشكلة مؤلمة: أصبح الآن تشخيص حصوات الكلي – وهي من الأمراض الشائعة- وعلاجها أسهل عن ذي قبل. العلاج الدوائي، وتفتيت الحصوات غير التدخلي بصدمات الموجات، والمنظار والإزالة الجلدية جميعها من بين الخيارات الكثيرة التي توفرها مستشفى بومرونغراد الدولي.

سرطان المثانة واضطراباتها

التشخيص بالوسائل التقنية الحديثة حيث يساعد استخدام الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية. وهي وسائل غير تدخلية في التعرف على حجم المشكلة. كما يساعد منظار المثانة في توفير تحليل أكثر تفصيلًا من خلال المشاهدة الفعلية للجهاز البولي وأخذ عينات من الأنسجة لتحليلها في المختبر .

العلاج الموجه

يمتلك مركز المسالك البولية الخبرات اللازمة لإجراء الاستئصال الجذري للمثانة وإنشاء مثانة جديدة، من خلال إزالة المثانة المريضة بحرص وإنشاء أخرى جديدة مكانها لاستعادة الوظيفة الطبيعية للمثانة. كما يتمتع جرّاحونا بالخبرة العالية في إجراء جراحات الاستئصال من خلال الإحليل البولي، التي يتم من خلالها استئصال النسيج غير الطبيعي من المثانة أو البروستاتا .

سلس البول 

من المشكلات الشائعة التي تؤثر على الرجال والسيدات. وتشمل الوسائل التشخيصية الموجودة في مركز المسالك البولية تحليل ديناميكية البول (لقياس ضغط البول وتدفقه وحجمه أثناء خروجه من المثانة) وتحليل التصوير الإشعاعي لمشاهدة المثانة والجهاز البولي باستخدام الأشعة السينية. وبعد أن يتم التشخيص، يأتي العلاج لتحسين التحكم في المثانة والمساعدة في استعادة الثقة بالنفس.

الاستبناء

يتولى جراحونا المحنكون تصحيح التشوهات التي تحدث بسبب الإصابات أو السرطان أو العيوب الخلقية وإزالة العوائق التي قد تنتج عن أي منها، واضعين نصب أعينهم دائمًا استعادة الوظائف الطبيعية للجهاز البولي التناسلي بقدر الإمكان.

العدوى

قد ينتج عن تعرض المسالك البولية أو الأعضاء الجنسية للعدوى آلامًا وقد يكون لها آثارًا جانبية خطيرة. كما يوفِّر مركز المسالك البولية أيضا تشخيصًا دقيقًا لهذه الحالات وعلاجا ناجعًا لها.

أسعار علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند

أسعار علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند
حجز موعد لعلاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند

تأكيد موعد لـ علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج أمراض المسالك البولية عند الرجال بتايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج التهاب المسالك البولية عند الرجال في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.