World Medical Hospital – العلاج في المستشفي البريطاني العالمي 2021- بانكوك تايلاند

World Medical Hospital

تعمل شركة سيف علي تنسيق العلاج في المستشفي البريطاني العالمي World Medical Hospital 2021– تايلاند. المعروف بإسم المستشفي البريطاني العالمي في تايلاند WMC . يتواجد بالمستشفي البريطاني مجموعة من أشهر الأطباء المتميزين بكافة التخصصات المختلفة وبالاخص العناية بجروح القدم السكري تحت إشراف الدكتور بي .

المستشفي البريطاني World Medical Hospital

يقع المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك World Medical Hospital، بشارع شيانغ واتانا الشهير في الجزء الشمالي من العاصمة التجارية بانكوك والتي تعتبر من أشهر المناطق الرئيسية في بانكوك كما يوجد بجواره مجمع سنترال بلازا التجاري الفاخر ومجمع Nichada السكني أيضا يسهل الوصول إليه من المطار الدولي سوفارنابومي في غضون 40 دقيقة بالسيارة وحوالى 15 دقيقة من شارع العرب نانا (سوكومفيت سوي 3).

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل على تسهيل إجراءات العلاج في المستشفي البريطاني العالمي World Medical Hospital في بانكوك. إضافة إلى الحصول علي أفضل أسعار العلاج في أحد أهم  المستشفيات المشهورة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي World Medical في بانكوك، بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# للإستفسار أو لتفاصيل العلاج في المستشفي البريطاني WMC بانكوك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا :

World Medical Hospital
World Medical Hospital

العلاج في المستشفي البريطاني العالمي

المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، تايلاند تفتح أبوابها طوال اليوم لاستقبال الأف المرضى من جميع أنحاء العالم ، ويجتمع الاطباء من مختلف التخصصات والمجالات من أساتذة واستشاريين من أكثر الجامعات في World Medical Hospital ، ليس هذا فقط فحسب، بل يتواجد أفضل الخبراء الأجانب فى مجالات الطب المختلفة والأمراض المزمنه ولعل أشهر الأطباء المغروفين بالمستشفي البريطاني DR.B.

أفضل مستشفي للعناية بجروح القدم السكري في تايلاند

قسم العناية بجروح القدم السكري وعلاج تقرحاتها في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك يعتبر الأبرز والأول من نوعه تحت إشراف البروفسور المعروف دكتور بي ، لهذا السبب يوصي الدكتور بي دائما مرضي القدم السكري من الدول العربية بالحضور سريعا عند ظهور أي أعراض أو قروح لإجراء الفحوصات والوقاية من أضرار مستقبلية قد تصل إلى الغرغرينة ومن ثم البتر.

تخصصات World Medical Hospital

كما يتواجد أيضا في المستشفي البريطاني العالمي بانكوكWMC تخصصات طبية أخري، ويشرف عليها أطباء متميزين أو محتصين أصحاب خبرات، كل في تخصصه ولعل من اهم تلك التخصصات:

قسم العلاج الطبيعي و التأهيل، عيادة الأذن والأنف والحنجرة، مركز أمراض المخ والأعصاب، طب العيون، الأسنان، الأوعية الدموية، التجميل، الجهاز الهضمي والكبد، القلب، قسم الفحص الطبي، مركز الاورام، المسالك البولية والتناسلية، النساء والولادة. مركز العقم وتأخر الإنجاب، عيادة الجلدية، قسم الإسعاف والطوارئ، مركز الكلي.

أسعار العلاج في المستشفي البريطاني تايلاند

تكاليف العلاج وأسعاره في World Medical Hospital ، تعتبر معقولة مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في بانكوك و أيضا أقل من ربع التكلفة في الدول الاوروبية الاخري، المستشفي البريطاني دوما سباقة بالأسعار والعروض الطبية المعقولة مع أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا ، مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تحديد موعد في المستشفي البريطاني World Medical Hospital
تحديد موعد في المستشفي البريطاني World Medical Hospital

لتأكيد موعد في المستشفي البريطاني العالمي

  1. حجز فوري في المستشفي البريطاني WMC دون قوائم إنتظار .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نوفر لكم معلومات عن مستشفي World Medical و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. أيضا نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. كما نقترح عليكم أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في المستشفي البريطاني WMC .
  6. أيضا نعلمكم بكافة المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي World Medical .
  7. كما نقدم المساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. أيضا نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع World Medical Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل أو الإستفسار عن العلاج في المستشفي البريطاني العالمي بانكوك WMC . وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن المستشفي البريطاني العالمي في تايلاند

أين تقع المستشفي البريطاني العالمي في تايلاند ؟

تقع بالحي التجاري الشهير بمنطقة سيلوم في بانكوك علي مقربة من حي العرب (نانا رود) تقريبا 15 دقيقة بالسيارة. كما أنها تبعد عن مطار بانكوك الدولي سوفارنابومي حوالي 35 دقيقة بالتاكسي .

ما هو أشهر التخصصات بالمستشفي البريطاني في بانكوك ؟

يتواجد بالمستشفي البريطاني العالمي كافة التخصصات الطبية والأقسام المختلفة مثلها مثل باقي المستشفيات التايلاندية. لكن اهم تخصص لديهم هو قسم العناية بجروح القدم السكري والتقرحات الناتجة عنها بإدارة الدكتور بي .

كيفية تأكيد موعد مسبق مع دكتور بي ؟

يمكن تأكيد الموعد مع الدكتور بي تايلند بالمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك من خلال التواصل معنا علي الرقم 0066864036343 (واتس أب) مع إرسال صور جواز المريض وتيكيت الطائرة، كما أنه في الوقت الراهن يوجد شروط أخري للسفر.

ما الفارق بين المستشفي البريطاني و مستشفي تنبوري ؟

إن كان السؤال يعني الدكتور بي تحديدا فلا يوجد فارق غير أن المستشفي البريطاني العالمي هو الأشهر والأقدم عن مستشفي تنبوري وبكل مستشفي قسم للعناية بجروح القدم السكري يترأسه الدكتور بي.