مستشفي قاسم راض kasemrad hospital- أحدث مستشفيات تايلند لعلاج داء السكري 2021

تعمل شركة سيف علي تنسيق العلاج في مستشفي قاسم راض kasemrad hospital 2021بانكوك – تايلند. المعروف بإسم. مستشفي قاسم راض رام كامهينغ في بانكوك. يتواجد بمستشفي kasemrad الحديث مجموعة من الأطباء الأكفاء بكافة التخصصات وبالأخص أمراض السكري و العظام.

مستشفي قاسم راض kasemrad hospital

 مستشفي قاسم راض بانكوك تقع في بانكوك، على بعد 20 دقيقة من مطار سوفارنابومي الدولي، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من منطقة العرب، وقد تم إعتمادها رسميا في عام 1994ضمن 13 فرعا في بانكوك، فرع رامخامهينج الخاص بـ علاج داء السكري وباقي التخصصات المختلفة في بانكوك – تايلاند.

كما تعد مستشفي قاسم راض حديثة العهد في تقديم خدمات العلاج في تايلند للأجانب أو الوافدين من البلدان العربية. ولكنها أثبتت كفاءة عالية وأسعار معقولة وأصبحت متخصصه في تقديم مجموعة كاملة. من الخدمات التشخيصية والعلاجية والتعليمية للمرضى المصابين بالنوعين الأول والثاني من داء السكري.

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفي قاسم راض kasemrad hospital – تايلاند، إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أهم  المستشفيات الحديثة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي قاسم راض في بانكوك بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# لتفاصيل العلاج في مستشفي قاسم راض kasemrad hospital تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا :

مستشفي قاسم راض kasemrad hospital
kasemrad hospital

العلاج في مستشفى قاسم راض بانكوك

تقدم المراكز الخاصة في مستشفي قاسم راض kasemrad hospital، الاستشارات الخاصة. والفحوصات البدنية والتصوير، والاختبارات المختبرية ، والاستشارات الغذائية، وخدمات الوقاية والعلاج في تايلاند ، وفصول التعليم/العلاج الجماعي.

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، يأوي العالم أكثر من 422 مليون طفل وبالغ مصابين بالداء السكري. وهم يقدِّرون ان نحو ثلثهم يجهلون انهم مصابون بهذا المرض. وتعزى حوالي 1.6 مليون حالة وفاة سنوياً إلى هذه الحالة مباشرة، وإذا تركت دون علاج فإنها قد تسبب العمى والفشل الكلوي وأمراض القلب والسكتة الدماغية وتلف الأعصاب وبتر الأطراف السفلى.

علاج أمراض السكري في kasemrad hospital

تتمثل الصعوبة في تشخيص مرض السكري في أن الأعراض غالبا ما تحدث خلال فترة زمنية طويلة، في المتوسط، لا يشخص مرضى السكري من النمط 2 لمدة 4-7 سنوات، وفي أغلب الأحيان يجري الطبيب تشخيصاً يستند إلى التعقيدات ــ مشاكل القلب، وضعف البصر، وقروح الشفاء البطيئة، ووخز القدمين أو بسبب مرض السكري، وليس مباشرة بسبب المرض ذاته.

إن المعالجة الشخصية لمرض السكري تشكل الفارق الكبير في الصحة في الأمد البعيد، وقد يشكل التوصل إلى علاج متوازن المفتاح إلى التعايش مع مرض السكري من النوعين الأول والثاني، ولمجموعة متنوعة من العوامل المختلفة دور تؤديه في علاج السكري، ولكن لا يمكن التقليل من أهمية المعالجة المتوازنة المنسقة لمرضى السكري كافة.

مستشفي قاسم راض kasemrad hospital

تشتهر مستشفي قاسم راض بعلاجها أمراض السكري من النوع الاول و الثاني في تايلاند و لكونها متخصصة في علاج بعض الأمراض المزمنة و التي منها : الاوعية الدموية والشرايين الطرفية، القدم السكري و الغرغرينا بأنواعها .

تخصصات kasemrad hospital

كما يتواجد أيضا في مستشفي قاسم راض بانكوك تخصصات طبية أخري، ويشرف عليها أطباء متميزين أو محتصين أصحاب خبرات، كل في تخصصه ولعل من اهم تلك التخصصات:

طب العيون، الأسنان، الأوعية الدموية، التجميل، الجهاز الهضمي والكبد، القلب، قسم الفحص الطبي، مركزالاورام، المسالك البولية والتناسلية، النساء والولادة. مركزالعقم وتأخر الإنجاب، عيادة الجلدية، قسم الإسعاف والطوارئ، مركز الكلي.

أسعار العلاج في kasemrad hospital

تكاليف العلاج وأسعاره في قاسم راض ، تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، kasemrad hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا ، مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

مستشفي قاسم راض kasemrad hospital
تحديد موعد مستشفي قاسم راض kasemrad hospital

لتأكيد موعد في مستشفي قاسم راض kasemrad hospital

  1. حجز فوري في مستشفي قاسم راض دون قوائم إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نوفر معلومات عن مستشفي قاسم راض و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي قاسم راض .
  6. كما نوفر المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي قاسم راض رامكامهينغ .
  7. أيضا المساعدات والتواصل الدائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع kasemrad hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن مستشفي قاسم راض kasemrad hospital. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن مستشفي قاسم راض تايلند

أين تقع مستشفي قاسم راض تايلاند؟

تقع مستشفي قاسم راض في بانكوك بمنطقة رام كامهينغ علي مسافة 15 دقيقة بالتاكسي من منطقة العرب (نانا رود) وعلي بعد 20 دقيقة تقريبا من مطار بانكوك الدولي .

ما هي أسعار العلاج بمستشفي قاسم راض تايلند؟

حقيقة أسعار العلاج في مستشفي قاسم تايلند تعتبر رخيصة مقارنة ببقية المستشفيات التايلاندية الأخري. حيث ستجد أسعار الفحوصات لديهم تبدأ من 200$ في حين ستجدها نفس الفحوصات بالمستشفي الامريكي أو الملكي تتخطي 600$.

أهم التخصصات في مستشفي قاسم راض ؟

مثلها مثل بقية المستفيات الأخري تتميز مستشفي قاسم راض بأقسام طبية متكاملة تديرها كوادر طبية وتمريض مدرب علي أعلي مستوي. لكن أفضل وأشهر تخصص لديهم هو علاج داء السكري بنوعيه الأول والثاني.

كيف يمكن التواصل مع مستشفي قاسم راض تايلاند ؟

يمكنكم التواصل معنا علي الرقم 0066864036343 (واتس أب) لتحديد الموعد يفضل إعلامنا بالتخصص المطلوب ويستحسن وجود تقارير مسبقة لكي يراها الطبيب ويقرر علي أثرها ما إن كان العلاج ممكن ام لا .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.