أماري هوا هين

يقع أماري هوا هين على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ.كما يقع Amari Hua Hin على بُعد 400 متراً من الشاطئ، ويوفر غرفاً أنيقة مكيفة مع شرفة خاصة وخدمة الواي فاي المجانية. ويسترخي النزلاء في المسبح أو يسترخوا مع علاجات السبا. ويتمكن النزلاء الراغبين بالبقاء نشيطين من ممارسة التمارين الرياضية في الجيم.

موقع أماري هوا هين

يبعد الفندق 10 دقائق بالسيارة من مدينة Hua Hin وسوق Hua Hin الليلي. ويبعد مدة 2.5 ساعة بالسيارة من بانكوك.عندما تزور هوا هين / شا آم, ستشعر أنك في بيتك في أماري هوا هن الذي يقدم لك إقامة متميزة و خدمات عظيمة. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. سوف يعشق النزلاء موقع هذا الفندق، فهو قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة كمثل ‪Cicada Market‬, Vana Nava Hua Hin Water Park, Royal Thai Army Park .

أماري هوا هين
Amari Hua HIn

أسعار أماري هوا هين

كما تختلف أسعار أماري هوا هين‬ بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تم تأثيث الغرف في Amari Hua Hin بذوق عالي مع الديكور المعاصر. وتحتوي كل غرفة مجهزة تجهيزاً جيداً على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وميني بار وصندوق ودائع آمن. ويشتمل الحمام الداخلي على لوازم الاستحمام المجانية ومجفف للشعر ورداء حمام.

مرافق إضافية

تم تجهيز الفندق مع مركز لرجال الأعمال، ومرافق الاجتماعات ومكتب الجولات السياحية. ويساعد موظفي مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة النزلاء في ترتيب خدمات النقل المكوكية وغسيل الملابس. وتتوفر ايضاً خدمة مجالسة الأطفال. كما يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ.

مطاعم الفندق

يمكن الاستمتاع بوجبة الإفطار في Mosaic بينما يتم تقديم المأكولات البحرية في نادي الشاطئ Shoreline.

أماري هوا هين
Amari Hua HIn

شروط الإقامة في أماري هواهين

  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 1647,80 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص الإضافيين، شباب أو بالغين عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة: الحيوانات الأليفة غير مسموح بها