منتجع أنانتارا هوا هين

يقع منتجع أنانتارا هوا هين وسط 14 فدان من الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وعلى مسافة 5 دقائق بالسيارة من مدينة هوا هين والسوق الليلي. ويمكن للمنتجع ترتيب النقل باليموزين إلى بانكوك التي تقع على مسافة 3 ساعات.

موقع منتجع أنانتارا هوا هين

يقدم منتجع أنانتارا هوا هين الفاخر والباعث على الاسترخاء ملاذ على شاطئ البحر مع مسبحين خارجيين وسبا. ويضم 7 خيارات لتناول الطعام وملعب تنس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

منتجع أنانتارا هوا هين
عروض الصيف في منتجع أنانتارا هوا هين

أسعار منتجع أنانتارا هوا هين

كما تختلف أسعار منتجع أنانتارا هوا هين‬ بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

يمزج هذا المنتجع بين الفن التايلاندي التقليدي والتصميم الحديث، ويضم غرف فسيحة مع شرفة خاصة أو تراس خاص مع إطلالات على البحر أو الحديقة أو البحيرة الشاطئية. وتضم الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة.

مرافق إضافية

يمكن للضيوف بدء يومهم في وقت مبكر مع دروس اليوغا أو نحت الفاكهة أو دروس الطبخ التايلاندية انتهاءً بجلسة من الاسترخاء مع المساج بالاعشاب الباعث على الاسترخاء في السبا. كما يقوم موظفو مكتب الجولات السياحية في أنانتارا بتنظيم رحلات يومية إلى Elephant Safari وملاعب الغولف القريبة.

واي فاي مجاني و مسبح خارجي، و خدمة نقل المطار، مركز للياقة البدنية، و مركز عافية وسبا، غرف لغير المدخنين،و موقف سيارات . مطعم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة و بطاقات الائتمان خدمة تنظيف يومية . صحف يومية لغات التحدث (الإنجليزية والتايلندية) .

محلات تجارية قريبة بجوار الفندق و صرف العملات، وصندوق الامانات، وبار المسبح ومناشف المسبح، أيضا خدمة مجالسة الأطفال، و خدمات خاصة بالأطفال وصراف آلي في الموقع تسجيل سريع للوصول والمغادرة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة تخزين الأمتعة فاكس و نسخ مستندات.

مساج و مرافق غسيل الملابس مقهي فى الموقع حديقة نادي للأطفال محلات هدايا صالون تجميل مصعد ميني ماركت في الموقع مكيفات وقاعات اجتماعات / ولائم مركز أعمال حمام دش، و مجفف شعر ، وتراس وهاتف ومشغل دي في دي، إلى جانب قنوات فضائية، و تلفزيون بشاشة مسطحة، وبار و مكان مخصص للتدخين خدمة إيقاظ مرافق كي الملابس ركوب دراجات ملاعب تنس مكتبة حوض إستحمام ساخن / جاكوزي – دليل السياحة في تايلاند

مطاعم الفندق

تقدم المطاعم الـ5 مجموعة مختارة من المأكولات الايطالية والتايلندية والعالمية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البارين على المسبح. ويمكن للفندق تنظيم حفلات العشاء الخاصة أو العامة ، و عند الطلب بجانب الشاطئ أو في الحديقة.

منتجع أنانتارا هوا هين
منتجع أنانتارا هوا هين

شروط الإقامة في أنانتارا هواهين

  • يجب تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
  • أيضا تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • كما ان إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال.
  • دفع THB 1412 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص، وتحت عمر الـ12 سنة، عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • يتوجّب دفع THB 1412 لليلة الواحدة أو لجميع الأشخاص الإضافيي سواء شباب أو بالغين عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • يتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال لكن حسب الطلب وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها