هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا

يقع فندق هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا المصنف بمستوى 5 نجوم على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ. كما يطل فندق Hilton Hua Hin على خليج تايلنده ويقدم غرفاً متميزة على الشاطئ مع طلّة مذهلة والدخول إلى المنتجع الصحي من الدرجة الأولى. أيضا يتميز ببركة سباحة جانب الشاطئ و 5 خيارات من أماكن تناول الطعام.

موقع هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا

يقع فندق هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا على بعد 15 دقيقة بواسطة السيارة من مطار Hua Hin. كما يبعد 2.5 ساعة بواسطة السيارة عن مدينة بانكوك المفعمة بالحياة.

هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا
Hilton Hua Hin Resort and Spa

أسعار هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا

كما تختلف أسعار هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا‬ بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تتميز الغرف العصرية في فندق Hua Hin Hilton بطلّة مذهلة على المحيط من النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف. أيضا يقدم مساحة واسعة ومريحة وأريكة. كما تتميز بشرفة خاصة وتلفاز بقنوات الكابل وثلاجة بالحجم الكامل.

مرافق إضافية

يمكنك الاسترخاء مع حمام البخار مع الأعشاب التايلندية في المنتجع الصحي بعد ممارسة التمارين بنشاط في ملاعب التنس أو مركز اللياقة البدنية، ويمكن للموظفين متعددي اللغات تقديم خدمات الاستقبال والرحلات والعناية بالأطفال.

مطاعم الفندق

يمكنك الاستمتاع بالأطباق التخصصية الصينية الممتازة مع الطلّة البانورامية على البحر في مطعم White Lotus على السطح، وتشمل ميزات الطعام الأخرى البيتزا المصنوعة على الحطب والأطباق التايلندية في مطعم The Market الذي يتميز بتراس في الهواء الطلق.

هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا
Hilton Hua Hin Resort and Spa

شروط الإقامة في هيلتون هوا هين

  • تسجيل الوصول : من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • لا يمكن استيعاب سرير إضافي في الغرفة.
  • الحيوانات الأليفة : لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.