علاج الديسك بالليزر 2021 – بدون جراحة في أفضل مستشفيات تايلاند

تهتم شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مستشفيات علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلاند وبالتحديد مستشفيات بانكوك. والتي تقدم أحدث التقنيات في عملية الديسك بالليزر بإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج الديسك نهائيا بأشهر مركز طبي في بانكوك.

علاج الديسك بالليزر في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلاند. و التي تحظى بمكانة مرموقة في عمليات الديسك بالليزر. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية. بما يوفر علاجا وإدارة شاملة مع تكلفة عملية الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلند.

تواصل: 0066864036343

إهتماما من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أشهر المستشفيات المختصة بعمليات الديسك بالليزر في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعملية الديسك بالليزر وبدون جراحة بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج الديسك بالليزر في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند. عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية). كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة
علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة

أفضل مستشفي لعلاج الديسك في تايلاند

توفر لكم أفضل مستشفيات تايلاند علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في مراكز طبية متكاملة. ومجهزة بأحدث التقنيات لعمليات الديسك و الإنزلاقات الغضروفية تحديدا. وهو ما جعل تلك المستشفيات تحظى بمكانة مرموقة في علاج الديسك و الإنزلاق الغضروفي بدون جراحة. أو علاج الديسك بدون جراحة كبيرة “Disc laser treatment” بمركز العمود الفقري المتكامل. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لعلاجات الديسك و الإنزلاق الغضروفي في تايلاند منها الليزر أو العلاج الطبيعي حسب رؤية البروفسور المختص وحالة المريض أيضا.

أحدث تقنيات علاج الديسك

بشكل مختلف تماماً عما يحدث في العمليات المفتوحة لا تتطلب عملية الإنزلاق الغضروفي والديسك بالليزر أي جرح. يتم القيام بها عن طريق الجلد، بمعنى أنها تتم من خلال حقن الجلد، تحت تخدير موضعي. عندئذ يتم إدخال إبرة خاصة في بروز الديسك تحت مراقبة بالكمبيوتر أو بجهاز أشعة. يتم تحريك أشعة الليزر الرقيقة حتى منتصف التقوس. من خلال تبخير الأجزاء الداخلية للبروز وبمساعدة قوة الليزر فإنه يتم الوصول إلى تخفيف الضغط والحجم أو تخفيف العبء عن التركيبات المحايدة.

كما أن نسبة 80 %تجعل نجاح هذه الطريقة واضحاً. الطرق المؤثرة مثل طريقة تخفيف الضغط بالليزر من خلال الجلد (PLDD) هي طريقة الحد الأدنى لعلاج بروز الغضروف، وطريقة موجات الراديو، وطريقة IDET (طريقة علاج جذور الأعصاب) وغيرها.

ليس فقط بسبب قصر مدة العملية و”الرشاقة” يتم معالجة حالات بروز الغضروف دائما بصورة أكثر بواسطة العلاج بالليزر. فلا تكاد تتكون تليُّفات، وتظل العضلات والمفاصل سليمة ولا تتعرض الأعصاب للإصابة. إضافة إلى ذلك فإن طريقة المعالجة هذه مناسبة بصفة خاصة للمرضى الذين يمثل التخدير الكلي بالنسبة لهم مخاطرة إلى حد ما.

مميزات علاج الديسك

  1. أن لا تتعرض المفاصل أو العضلات بالجسم لأى نوع من أنواع الإصابات نتيجة دخول الليزر إلى الجسم، بالإضافة إلى قصر مدة العملية والتى قد تستمر الجلسة واحدة فقط لمدة من 30 – 60 دقيقة، وقد تتم العملية على عدة جلسات وذلك وفقا لحالة المريض المرحلة العمرية التى يمر بها.
  2. تعتبر هى الطريقة الأمثل لمن يعانون من مشاكل التخدير الكلى، كما يتم التقليل من المخاطر التى قد تحدث مثل إعطاء جرعة زائدة من المخدر، فتلك العملية تقوم على التخدير الموضعى.
  3. كما يمكن القيام بالعملية الجراحية فى العديد من المقاطع من العمود الفقرى، نظرا لسهولتها وعدم وجود أى آثار جانبية لها.
  4. أيضا يختفى الضغط الخاص على جذر الأعصاب بسبب حدوث ضمور للجزء الذى خرج عن موضعه فى الغضروف، فقد يلجأ الطبيب إلى إتلافه بدلا من إعادته إلى مكانه، الأمر الذى يؤدى فى كلتا الحالتين إلى إختفاء الألم والقضاء على مرض الديسك.
  5. كما تنجح فى القضاء على الخلايا التى تقوم بنقل إشارات الألم من الدماغ إلى مواضع الألم فى الجسم، وكنتيجة لطاقة الليزر تنصهر تلك الخلايا ويتعطل إنتاج تلك الإشارات التى تساعد على زيادة الشعور بالألم.
  6. أيضا العلاج بالليزر يعد آمن وصحى وغير مؤلم، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة حتى يستعيد المريض عافيته بالكامل دون أن تعود آلام الظهر والعمود الفقرى مرة أخرى.

نصائح لعلاج الديسك بدون جراحة

يجب على المريض الإلتزام ببعض التعليمات بما يضمن نجاح علاج الديسك بدون جراحة ، وذلك من خلال عدم قيام المريض بالإنحناء بأى شكل كان إلى الأمام أو الخلف، كما يتوجب على المرض النوم على أحد جانبيه مع مراعاة وضع وسادة بين ركبتيه. ويمكن للمريض أن ينام على بطنه إثناء العلاج بالليزر مما يسهل على الطبيب مهمته، كما يحذر على المريض التحرك أثناء عمل العملية أو القيام بأى تمرين رياضى بسيط.

علاج الديسك بالليزر في تايلاند
علاج الديسك بالليزر في تايلاند

تكلفة عملية الديسك بدون جراحة في تايلاند

أسعار عملية الديسك بالليزر بأفضل مستشفيات تايلند متفاوتة ما بين 250,000 بات وأكثر وحسب حالة المريض وعدد الفقرات. قد يكون مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج الديسك بالليزر في تايلاند
حجز موعد علاج الديسك بالليزر في تايلاند

تأكيد موعد لعملية الديسك بالليزر في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص بعمليات الديسك بالليزر في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج الديسك بالليزر في تايلند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج الديسك بالليزر في تايلاند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج الديسك بالليزر وبدون جراحة تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العملية أو الإستفسار عن علاج الديسك بالليزر في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .