علاج سرطان الكلى في تايلاند 2021 – بأفضل المستشفيات

تحرص شركة سيف على تقديم أحدث تقنيات علاج سرطان الكلى في تايلاند بأفضل مستشفيات الأورام المتخصصة بأمراض الكلية. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. وبإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج سرطان اللكى بأشهر مركز طبي في بانكوك.

علاج سرطان الكلى في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج الأورام و أمراض سرطان الكلى في تايلند و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج أورام الكلية. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات الأورام السرطانية للكلي في تايلند.

تواصل: 0066864036343

تأكيدا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أشهر المستشفيات المختصة بعلاج سرطان الكلى في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج ورم سرطان الكلى بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج سرطان الكلى في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج سرطان الكلى في تايلاند
علاج سرطان الكلى في تايلاند

أفضل مستشفي لعلاج سرطان الكلى في تايلاند

توفر لكم أفضل مستشفي لعلاج سرطان العظام في تايلاند مركزا طبيا متكاملا مجهزا لعلاج أورام و سرطان الكلى تحديدا. مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة في علاج سرطان الكلى “Kidney Cancer” بمركز الأورام. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات علاج سرطان الكلى في تايلند.

سرطان الكلى

يختلف الورم السرطاني الذي يبدأ بالتكون في داخل أنبوب الحالب أو في الحويضة (حوض الكلية – Pelvis renalis : الجزء من الكلية الذي يجمع سائل البول ويقوم بتصريفه باتجاه الحالب) ، في جوهره وماهيته، عن سرطان الكلى (Kidney Cancer) , سرطان الكلى (Kidney Cancer) (الذي يسمى، أيضا: السرطانة الغُدِّيّة – Adenocarcinoma).

سرطان الكلى هو مرض تنشأ فيه خلايا خبيثة (سرطانية) داخل الأغلفة الداخلية للأنابيب الدقيقة التي تتكون منها الكلية. توجد في جسم الإنسان كليتان اثنتان، على جانبي العمود الفقري (Columna vertebralis)، واحدة في كل جانب، فوق الخاصرة (Waist) بقليل , الأنابيب الدقيقة الموجودة في داخل كل واحدة من الكليتين مسؤولة عن تصفية الدم وتنقيته, عن إخراج وتنقية كل المركبات الثانوية التي يتركب منها، في النهاية، سائل البول. يمر سائل البول من الكليتين باتجاه المثانة (Urinary bladder), من خلال أنبوب طويل جدا يسمى قناة الحالب (Ureter). تخزن المثانة في داخلها سائل البول حتى إخراجه من الجسم.

أسباب سرطان الكلى

قد يزيد التدخين وتناول بعض أنواع الأدوية المسكنة للأوجاع بطريقة غير سليمة من خطر الإصابة بمرض سرطان الكلى.

كما تشمل عوامل الخطر

التدخين و الاستهلاك غير السليم، وتناول الأدوية لفترة طويلة، لأنواع معينة من مسكنات الأوجاع التي تباع بدون وصفة طبية متلازمات جينية معينة مثل: متلازمة فون هيبل لينداو (Von Hippel – Lindau syndrome) أو حمل الجين المسؤول عن سرطان الكلى من نوع سرطانة الخلايا الكلوية الحُلَيميّة (Papillary renal cell carcinoma).

أعراض سرطان الكلى

الأعراض التي قد تدل على الإصابة بمرض سرطان الكلى تشمل، من بين ما تشمله، وجود دم في البول وظهور كتلة في جوف البطن.

أيضا قد تنتج هذه الأعراض, وأعراض اخرى عديدة ، عن نشوء ورم سرطاني في داخل الكلية. لكن ثمة أمراض عديدة أخرى يمكن أن تسبب أعراضا مماثلة. وقد لا تظهر أية أعراض في المراحل الأولية من سرطان الكلى، وقد لا تظهر اعراض سرطان الكلى إلا بعد ازدياد حجم الورم السرطاني.

يفضل التوجه إلى الطبيب في حال ملاحظة أحد الأعراض التالية:

  1. ظهور دم في البول
  2. تكوّن كتلة في جوف البطن
  3. ظهور أوجاع في جانب الجسم لا تختفي
  4. فقدان الشهية
  5. فقدان الوزن بدون أي سبب ظاهر للعيان
  6. فقر الدم (Anemia)

تشخيص سرطان الكلى

من أجل إكتشاف سرطان الكلى وتحديد موقعه الدقيق، يتم إجراء فحوصات خاصة لجوف البطن:

  • فحص جسدي شامل وفحص التاريخ الطبي للمريض
  • فحوصات كيمياء الدم (Blood chemistry)
  • أيضا فحوصات بول
  • اختبار وظيفة الكبد (Liver function test)
  • تنظير الحوض، من خلال إجراء في داخل الوريد
  • تصوير فائق الصوت (بالموجات فوق الصوتية – Ultrasound)
  • تنظير مقطعي محوسب (Computed Tomography – CT)
  • تصوير بالرنين المغناطيسي (Magnetic resonance imaging – MRI)
  • الخزعة (Biopsy)

نسبة الشفاء من سرطان الكلى

هناك عدة عوامل قد تؤثر على تقييم احتمالات الشفاء من سرطان الكلى وعلى اختيار بدائل علاج سرطان الكلى. يتعلق تقييم احتمالات الشفاء واختيار بدائل علاج سرطان الكلى المتاحة بما يلي، بشكل خاص وأساسي:

  1. المرحلة التي وصل إليها مرض سرطان الكلى
  2. سن المريض ووضعه الصحي العام

أسعار علاج سرطان الكلى فى تايلاند

أسعار علاج سرطان وأورام الكلى بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج سرطان الكلى في تايلاند
حجز موعد لعلاج سرطان الكلى في تايلاند

تأكيد موعد لعلاج سرطان الكلى في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج سرطان الكلى في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج أورام الكلى في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج ورم سرطان الكلي في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج سرطان الكلى في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج سرطان الكلى فى تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.