عملية شد الجفون في تايلاند، بإشراف أفضل أطباء التجميل

تعمل شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مراكز التجميل المتخصصة في عملية شد الجفون في تايلاند. وتحديد الموعد مع البروفسور المختص دون قوائم إنتظار أو تأخير. أيضا توجيه النصائح عن أشهر طبيب متخصص في جراحة شد الجفون. و الخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية.

عملية شد الجفون في تايلاند

توفر تايلاند في مستشفياتها و مراكز التجميل المتخصصة في عملية شد الجفون أحدث التقنيات التي تؤهلها لتكون من الدول المتقدمة في عمليات التجميل. كما  أن عملية شد الجفون ، هي عملية جراحية تجميلية لتحسين مظهر والشكل العام للجفون. كما يمكن إجراء عملية شد الجفون للجفون العلوية أو السفلية أو كلاهما معا.

أيضا جراحة شد الجفون تعتبر عملية تجديد للمنطقة المحيطة بالعيون، سواء كان الشخص يسعى إلى تحسين المظهر العام للوجه أو إذا كان يعاني من مشكلات وظيفية في جفون العين.

تواصل: 0066864036343

حفاظا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل مركز تجميلي متخصص في عملية شد الجفون في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح، من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد بالمستشفى وسوف نكون معك في جميع مراحل رحلتك العلاجية خطوة بخطوة ، نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في تايلاند والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية موثوقه .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مستشفي متخصص في عملية شد الجفون في تايلاند. حسب حالتكم الصحية، وتحديد المواعيد مع أشهر طبيب يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

عملية شد الجفون في تايلاند
Eyelid lift operation in Thailand

جراحة شد الجفون في تايلند

بالعادة ما تكون نتائج جراحة شد الجفون دائمة. وعلى الرغم من وجود ألم بسيط عند إجراء العملية، قد تظهر أيضا بعض الكدمات والتورم حول منطقة العملية. ويظهر معظم الأشخاص الذين أجروا هذه العملية بمظهر جميل بعد 10 – 14 يوم من العملية. ولكن، قد تستغرق عملية الشفاء النهائية والكاملة عدة أشهر.

وعلى الرغم من أن عملية شد الجفون تحسن من الشكل العام بشكل دائم، إلا أن علامات التقدم في العمر قد تظهر أيضا بشكل طبيعي. ولكن، حماية منطقة العملية من أشعة الشمس يطيل من نتائج العملية، ويحافظ عليها بشكل كبير جدا.

كما أن هذه العملية قد تحقق نتائج إيجابية، و لا يضمن الجراح هذه النتائج لبعض الحالات. وفي بعض الحالات الخاصة، قد لا تتحقق النتائج المثالية بعد إجراء عملية جراحة جفون واحدة، وقد يحتاج الشخص إلى عملية أخرى.

علاوة على ذلك، من المهم جدا أن يتبع الشخص تعليمات ما بعد العملية لتحقيق النتائج المرجوة من عملية جراحة الجفون. أيضا، من المهم جدا أن لا تتعرض الشقوق الجراحية لأي ضغط أو قوة خارجية أو حركة خلال فترة الشفاء.

سوف يقوم الجراح بإعطاء الشخص تعليمات خاصة للاهتمام بمنطقة العملية، لتحقيق النتائج المطلوبة.

نصائح بعد عملية شد الجفون

  1. يتم استخدام مرهم معين وكمدات باردة خلال فترة الشفاء، وفي بعض الحالات، يتم تغطية العيون بالشاش الطبي بشكل لطيف، خاصة بعد الانتهاء من عملية شد الجفون.
  2. يقوم جراح التجميل بإعطاء الشخص قائمة من التعليمات، التي تشمل كيفية الاهتمام بالعيون، والأدوية المطلوبة لتسريع عملية الشفاء أو الأدوية التي يتعين على الشخص تناولها، للمساعدة في عملية الشفاء، وتقليل مخاطر تلوث مكان العملية، ومواعيد متابعة عملية الشفاء مع جراح التجميل.
  3. خلال فترة الشفاء الأولية قد يعاني الشخص من بعض الأعراض منها: انتفاخ وكدمات وحكة وجفاف العيون وألم، ويتم التخلص من هذه الأعراض عن طريق الأدوية وكمادات الماء الباردة والمراهم. أيضا، قد يعاني الشخص من حكة معينة مكان العملية.

تكاليف جراحة شد الجفون في تايلاند

أسعار عملية شد الجفون في تايلاند تتراواح ما بين 55,000 إلى 100,000 بات تايلندي. في أفضل مستشفيات تايلند الأسعار متفاوته على ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، وحسب طول ووزن السيدة والعمر أيضا. لكن في كل الأحول الأسعار إن قورنت بدول أوروبا ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة، كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

عملية شد الجفون في تايلاند
تحديد موعد لعملية شد الجفون في تايلاند

تأكيد موعد لأجراء عملية شد الجفون

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى تجميل متخصص في عملية شد الجفون في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لشد الجفون في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لجراحة شد الجفون في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن عملية شد الجفون في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .