تجميل البشرة بالليزر في تايلاند

تحرص شركة سيف علي تقديم أحدث طرق تجميل البشرة بالليزر في تايلاند بأفضل التقنيات في تايلاند. و بأشهر المستشفيات و المراكز المتخصصة في عمليات التجميل. و كل ما هو جديد فى مجال السياحة العلاجية بتايلند. بإشراف أشهر الأطباء. و بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل جلسات تجميل البشرة بالليزر في تايلاند. كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

تجميل البشرة بالليزر في تايلاند

هل تبحثين عن أفضل مركز لإجراء جلسات ليزر للعناية ببشرتك ؟ أفضل تقنية ليزر في تايلند للحصول على بشرة نضرة وبراقة، أسعار جلسات ليزر في المتناول مقابل النتيجة التي ستحصلين عليها ..

تواصل: 0066864036343

وفرت لكم شركة سيف دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند. لعمليات التجميل، وذلك من خلال توفير طرق العناية بالبشرة بعد جلسات الليزر. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن طرق العناية بالبشرة. بعد جلسات الليزر والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية. كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

# لتفاصيل جلسات تجميل البشرة بالليزر . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) 

مواضيع متعلقة :

Laser skin resurfacing in Thailand
تجميل البشرة بالليزر في تايلاند

العناية بالبشرة بعد جلسات الليزر في تايلند

ان الليزر من التقنيات التي يمكن استخدامها في مجالات عديدة، ان لناحية ازالة الشعر، أو شدّ البشرة والتخلّص من التجاعيد، أو حتى لناحية التخلّص من بعض المشاكل الجلدية. الاّ  ان الخضوع لهذه التقنية يحتّم الانتباه الى العديد من الأمور للوقاية من الأخطار التي قد يعود بها.

ومن هنا سنقدم لكِ مجموعة من احتياطات للوقاية من مخاطر استخدام الليزر.

احتياطات للوقاية من مخاطر استخدام الليزر

هناك مجموعة كبيرة من الاحتياطات التي يجب التركيز عليها للوقاية من مخاطر استخدام الليزر. إضافة الى النصائح التي يعطيها الطبيب المشرف على الليزر، والتي يجب اتباعها جيّداً. ومن الاحتياطات التي يجب الانتباه لها:

– الكريم الواقي من الشمس: من الضروري استعمال الكريم الواقي من الشمس على كافة المناطق الخاضعة لليزر. كون هذه المنطقة ستزداد فيها حساسية البشرة، خصوصاً اذا ما تعرّضت للشمس، ما يؤدي الى تعرّضها للسواد.

– الترطيب: يجب عليكِ الحرص على استخدام الكريم المرطب. أو مكعبات الثلج على المناطق الخاضعة لليزر، فور الانتهاء من العلاجات للتخفيف من الشعور بالألم الذي قد يرافق هذه العملية.

عدم الخضوع لجلسات الليزر أثناء الدورة الشهرية: وذلك لأن البشرة قد تكون حساسة بشكل كبير في هذه الفترة. أو أثناء تناول المضادات الحيوية، كونها تؤثر بشكل سلبي على الصحة.

استخدام مكعّبات الثلج: اذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة، فركّزي على استعمال هذه المكعبات قبل وبعد وأثناء جلسات الليزر، او حتى يمكنكِ طلب استخدام الكريم المخدر على المنطقة التي ستتعرض لليزر للتخفيف من الآلام. واذا كانت هذه الجلسات تستهدف منطقة الابطين فينصح باجرائها في الصباح وعدم استعمال مزيل العرق قبل ساعة على الاقل من انتهاء الجلسة.

Laser skin resurfacing in Thailand
تجميل البشرة بالليزر في تايلاند

جلسات تجميل البشرة بالليزر

تقدم لكم شركة سيف للسياحة الترفيهية والعلاجية خدمات وعروض مميزة. متمثلة في جلسات لتجميل البشرة بالليزر في تايلاند. تحت اشراف نخبة من امهر اطباء تايلند وبالاتفاق مع ارقي مستشفيات تايلند للعلاج.لكن يمكنكم التواصل علي مدار الساعة عن طريق الرقم:0066864036343 (واتس اب-لاين-فايبر-ايمو-سوما-تانغو) او عن طريق الايميل:[email protected]

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى