ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام في كرابي

رحلة ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام في كرابي. هي جولة متكاملة مثيرة وعجيبة تجمع بين الطبيعة الخلابة وركوب الأفيال فى منتزه فانومبينشا ثم زيارة معبد كهف النمر أعلى الجبل ثم زيارة الكهوف الشهيره الواقعه فى نهر كرابي.

أسعار رحلة ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام

سعر البالغ1300.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام900.00 THB
ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام في كرابي
رحلة ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام في كرابي

خطة رحلة ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام

سوف نذهب إليها بواسطة القارب الخشبي ذو الذيل الطويل. الوسيلة الرئيسية فى النهر الهادئ. هل انت مستعد لتجربة لمشاهدة تلك العجائب فى كرابي ؟ كن معنا فى تلك الرحلة.

تابع أيضا :

المرور عليكم بالفندق الساعه 8:30 صباحا

المرور عليكم بفندقكم في كرابي وحتى إكتمال باقي أفراد القروب للإنطلاق لركوب الأفيال. كما سيأتيكم السائق مع المرشد السياحي ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم بناءا على فندق الإقامة الخاص بكم.

ركوب الأفيال 40 دقيقة

سوف ناخذك فى رحلة طبيعية لمدة 40 دقيقة فى غابات كرابي الممتعه على ظهر الفيل فى الحديقة الوطنية فانوم نيشا الجميلة. متع ناظريك وشاهد طريقة اختيار طرق السير للفيلة أثناء الجولة على طول الطرق الوعرة. على ظهر الفيل طريقة رائعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة التى تتميز بها مقاطعة كرابى ومتعة الحياة البرية فى غابات تلك المدينة الساحرة .

بعد 40 دقيقة ممتعة من الركوب ومشاهدة الطبيعة يمكنك قضاء بعض الوقت فى اطعام الفيلة. تجربة ركوب الأفيال وإطعامها ستكون ممتعه وخصوصا للأطفال قبل الكبار حيث ستكون تلك الرحلة محفورة فى ذاكرتهم.

زيارة معبد كهف النمر

معبد كهف النمر ذو الهياكل والتماثيل العملاقة للنمر والبوذا الذي يقع على بعد 9 كيلو متر من مدينة كرابي وهو معبد دينب فى الأصل ويسمي (وات ثام سوايوا) ويطلق عليه معبد النمر نظرا لعراقته حيث يجتمع هناك الرهبان للتعلم والقيام بطقوس دينية بودية من قديم الزمن وتقول الأساطير والأقاويل.

كما سمي بمعبد النمر نظرا لوجود نقوش على جدران المعبد من القدم لمخالب نمور كانت تتردد على المعبد وأخرون يقولون هيكل المعبد فى الأصل يشبه شكل النمر وهكذا أقاويل لكن فى الأصل المعبد هو دينى بوذي مفتوح للجميع كأثر سياحي لا تشعر كونه معبد مقدس فستجده واقع بين أشجار كثيفة على أعلى قمة الجبل بإرتفاع 1237 متر عن سطح البحر .

أيضا يعطي المتعه فى مشاهدة كرابي من أعلى بمناطر رائعه تراها من هناك كاملة بدرجة 360 درجة مئوية وستري أيضا الرهبان يرجبون بالزوار والقرود تملأ المكان بحثا عن الموز الأكل ويرجي الحذر من تلك القرود , يرجي ملاحظ عند الدخول إلى المعبد لمشاهدة الهياكل والتماثيل للنمر والبودا خلع الأحذية نطرا لقدسية المكان وأيضا يرجي أن يكون الملبس طويل .

زيارة كهوف كانابنام فى نهر كرابي

على بعد مسافة 15 دقيقة بالقارب الخشبي طويل الذيل سيرا فى النهر تقع كهوف كابنام الشهيرة فى كربي عبر غابات المانجروف وقري صغيرة ستجد كهوف غريبة ولأهل المنطقة كغيرهم من سكان تايلند يعتقدون أشياء غريبة بشأن كل ما يكتشفونه جديد فهل أنت على إستعداد لإكتشاف تلك الكهوف خلال رحلتنا إليها ؟

الساعه 4:00 عصرا

بعد نهاية الجولة الممتعه والتوصيل إلى فندقكم الخاص بكم فى كرابي.

حجز ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام في كرابي
رحلة ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام في كرابي

ما تشمله رحلة ركوب الأفيال و كهف النمر و كنابنام

  • ميني باص (فان جماعي)
  • أيضا مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • كما تشمل وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) وفواكه ومشروبات غازية .
  • أيضا يوجد التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .

ما يجب إحضاره معك

  • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • أيضا قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .

ما لا تشمله الرحلة

  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • أيضا الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • كما أن سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ. (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .

رحله جماعية : من الساعه 8:30 ص إلى الساعه 4:00 مساءا

Full Day – Elephant Trek, Tiger Cave Temple and Khanab Nam by Longtail Boat

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.