الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية

زيارة الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية حيث لا تزال مقاطعة كرابي الشهيرة القاطنة فى جنوب تايلند مليئة بالأماكن السياحية الممتعة والمثيرة للمشاهدة.

أسعار رحلة الينابيع الحارة

سعر البالغ1100.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام700.00 THB
Hot Springs and Emerald Pool
الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية

خطة رحلة الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية

رحلتنا إلى الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية (Hot Springs and Emerald Pool) ممتعه وجميلة. أيضا تمثل تجربة فريدة من نوعها حيث الينابيع الحارة الواقعه على بعد 40 دقيقة بالسيارة من كرابي ويجاورها البحيرة الكريستالية. كما انها على بعد دقائق قليلة ! حقا إنها رحلة ممتعه وتستحق الزيارة .

تابع أيضا :

المرور عليكم بالفندق ما بين الساعه 8:30 إلى 9:00 صباحا

المرور عليكم بفندقكم في كرابي وحتى إكتمال باقي أفراد القروب للإنطلاق نحو الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية – حيث سيأتيكم السائق مع المرشد ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم بناءا على فندق الإقامة الخاص بكم

الوصول أولا إلى الينابيع الحارة

على بعد حولي 40 دقيقة من كرابي وقرابة الساعه من شاطئ اونانج تقع الينابيع الساخنة وعند الوصول يمكنكم بدء يومكم بالاسترخاء والغطس فى المياة الطبيعية الحارة الواقعه وسط الغابت المطيرة بكرابي والتي تعتبر مثل الجاكوزي الطبيعي الملئ بعلاجات متعدده لجسد الإنسان ولكنها هنا من صنع الخالق وليست من صنع المخلوق (شفاؤها من عند الله) .

درجة حرارة المياة فى الينابيع الحارة حوالى 35 درجة مئوية وهي ثابته حيث تتجمع المياه فى نهر ووترال بعد هبوطها من الصخور العالية المحيطة بالغابة الإستوائية وينتهي بها الحال مجمعه فى النهر ومحملة بالمواد الكبريتية والمعادن الطبيعيه التى تمثل أدوية طبيعية للكثير من أمراض الإنسان مثل روماتيزم العظام وإلتهاب المفاصل والنقرس وغيرها من أمراض الجسم شفاكم الله وعفاكم من كل سوء .

كما يوجد ايضا منطقة حمامات من صنع الطبيعة تغذيها المياه ذاتها ويمكنم الوصول إليها بسهولة وخصوصا كبار السن وذوي الإجتياجات الخاصة. كما يتميز المكان بالطبيعه الساحرة حيث الطيور والأشجار والصخور من حولك ويمكن للشباب أيضا محبس تسلق الصخور القيام بتلك المتعه .

الوصول إلى البحيرة الكريستالية

تقع البحيرة الكريستالية (Emerald Pool) في الهواء الطلق على مسافة قصيرة من الينابيع الساخنة (Hot Springs) . من المعروف جيدا أن كرابي هي منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ , إلا أنه يوجد مكان واحد فيها يفوق جماله حدود الوصف مما جعل السياح يضعونه في بدايات قائمة ما يتوجب عليهم فعله في كرابي.

كما تقع بحيرة الكريستال (Emerald Pool) في الحديقة الطبيعية حيث الغابات الغنية بالتنوع الحيوي و الدروب الطبيعية الأخاذة.تبعد الحديقة حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة كرابي بالقرب من قرية Bang Teao.

تعد الحديقة بحد ذاتها مكان رائع لأنها تحتضن الحيوانات النادرة. و الأنواع النباتية المميزة بما في ذلك الطيور بيتا غرني Pitta Gurney مع الأشجار القديمة التي تمتد إلى السماء وسفوح الحجر الجيري التي تمتد إلى البركة الخضراء المبهرة. متعة السباحة فى المساه الزرقاء اللون ومن حولك الأشحار الكثيفة المطيرة والمتعه الطبيعية بجو المكان سيجعلها محفورة فى ذاكرتك كأحد الاماكن الجميلة التى زرتها فى حياتك .

الساعه 2:00 ظهرا

بعد نهاية الجولة الممتعه والتوصيل إلى فندقكم الخاص بكم فى كرابي

حجز رحلة الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية
رحلة نصف يوم الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية

ما تشملة الرحلة

  • ميني باص (فان جماعي)
  • أيضا مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • كما ان التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .

ما يجب إحضاره معك

  • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • أيضا قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .
  • أيضا ملابس للسباحة فى البحيرة والينابيع الحارة .

ما لا تشمله الرحلة

  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • كما أن الإكراميات و المصروفات الشخصيه لا علاقة لنا بها، لذا لا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • أيضا سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .

رحله جماعية : من الساعه 8:30 ص إلى الساعه 2:00 مساءا

Hot Springs and Emerald Pool

ملحوظة : الرحلة نصف يوم لا تشمل وجبات غداء .

يتم دفع قيمة 200 بات إضافية للفندق التى في فى كلونج موانج و توبكايك.

دليل السياحة في تايلاند