علاج سرطان المعدة في تايلاند

تحرص شركة سيف بالتنسيق مع أشهر المستشفيات المختصة في علاج سرطان المعدة في تايلاند. وتحديد المواعيد مع أفضل بروفسور معالج لأمراض سرطان المعدة في بانكوك. أيضا توجيه النصائح عن أفضل مركز متخصص في تشخيص و علاج سرطان المعدة و أعراضه في تايلند.

علاج سرطان المعدة في تايلاند

نقدم لكم أفضل مستشفيات تايلاند و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج سرطان المعدة، كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات السرطان التي تصيب المعدة .

فمن المعروف طبيا أن سرطان المعدة ينشأ عادة من إنقسام غير طبيعي في خلايا بطانة المعدة مسببة السرطان. كما يمكن أن ينمو السرطان في أي جزء من المعدة ويمكن أن ينتشر إلى الأعضاء الأخرى مثل: الكبد، البنكرياس، الأمعاء، الرئتين، المبيضين، والعقد اللمفاوية.

تواصل: 0066864036343

إجتهادا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل مستشفي تخصصي في علاج سرطان المعدة في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة. أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج سرطان المعدة بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مستشفي متخصص في علاج سرطان المعدة في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج سرطان المعدة في تايلاند
Stomach Cancer Treatment Thailand

أفضل مركز لعلاج سرطان المعدة في تايلاند

يضم أفضل مركز لعلاج سرطان المعدة في تايلاند على إختصاصات عديدة لمرضي السرطان ومشاكل المعدة تحديدا. كما يتوفر بالمركز مجموعة مميزة من أشهر الأطباء المختصين في علاج أمراض المعدة بتايلند. أيضا من منطلق كوننا أكثر مراكز علاجات سرطان المعدة تقدمًا في آسيا، فإن جرّاحونا يمتلكون جميع الأدوات والخبرات اللازمة لعلاج أصعب الحالات في هذا المجال.

عوامل خطورة سرطان المعدة

كما أن أسباب حدوث سرطان المعدة غير معروفة، ولكن هناك عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة كالآتي :

  • العمر: كبار السن معرضون أكثر لخطر الإصابة بسرطان المعدة.
  • الجنس: فرصة الإصابة بسرطان المعدة عند الرجال ضعفين ما هو عند النساء.
  • التاريخ العائلي للإصابة بسرطان المعدة.
  • السلالة: وجدت أكثر شيوعا في آسيا من أوروبا والولايات المتحدة.
  • الأطعمة: وخاصة الأطعمة المخللة والمملحة والمدخنة التي قد تزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة. أما الفواكه والخضروات تساعد على التقليل من هذه المخاطر.
  • العدوى: الإصابة بعدوى الملوية البوابية (Helicobacter Pylori) التي تسبب التهابات وقرحة في المعدة، وقد تزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة.
  • الظروف الأساسية: قد أجري عملية المعدة سابقاً أو مصاب بمرض مزمن مثل: بعض أنواع فقر الدم، التهاب مزمن في المعدة، فإنه يزيد من فرصة الإصابة بسرطان المعدة.
  • المهنة: وخاصة المهنة التي تُلزم الاحتكاك بالغبار وبعض المواد الكيميائية فإنها تزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة.
  • نمط الحياة: مثل التدخين، شرب الكحول، قليل التناول للفواكه والخضار .
  • السمنة: الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن تزيد عندهم فرصة الإصابة بسرطان المعدة، ولكن عند النساء لا توجد أدلة لوجود علاقة بين السمنة وسرطان المعدة.

أعراض سرطان المعدة

عادة في المراحل المبكرة من سرطان المعدة لا تكون هناك أي أعراض ملحوظة، ولكن إذا كانت في المراحلة المتقدمة قد تحدث أعراض مشابهة لأعراض حالات أخرى: قرحة في المعدة، التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي، فلو ظهرت أحد هذه الأعراض فيجب استشارة الطبيب فورا.

ففي المرحلة المتقدمة قد تشمل الأعراض التالية :

  • الإحساس بعدم الراحة في البطن، وخاصة الجزء العلوي والمتوسط من البطن.
  • دم مع البراز.
  • القيء قد تحتوي على الدم.
  • فقدان في الوزن من غير مبرر.
  • ألم أو انتفاخ في البطن بعد تناول الطعام.
  • تعب وإرهاق.

و بشكل عام، لو واجهت أي من الأعراض التالية يجب عليك استشارة الطبيب فورا :

  1. عسر الهضم أو عدم الراحة في البطن.
  2. انتفاخ في البطن بعد تناول الطعام.
  3. غثيان خفيف.
  4. فقدان الشهية.
  5. حرقة في المعدة.

تشخيص سرطان المعدة

التشخيص المبكر يمثل 90% من العلاج، حيث سيقوم الطبيب بفحص التاريخ المرضي وإجراء الفحص البدني والتي من أهمها :

  • فحص الأشعة الملونة (الباريوم): هو فحص يشرب المريض خليط من الماء مع مادة الباريوم المشعة تشبه البودرة، ويقوم مادة الباريوم بعمل طبقة داخل جدار المريء والمعدة والأمعاء الدقيقة ومن ثم يتم التصوير بالأشعة السينية على فترات، ويظهر بعد ذلك إذا كان هناك أي أورام أو أي خلل غير طبيعي آخر.
  • منظار الجهاز الهضمي العلوي : لفحص بطانة المعدة وأخذ عينة الغير طبيعية وإجراء مزيد من التحليل.
  • منظار بالموجات الفوق الصوتية: يساعد الطبيب على معرفة مدى نمو سرطان المعدة أو إذا انتشر إلى الأعضاء المجاورة.
  • الأشعة السينية للرئة: للكشف عن وجود أي خلل في الرئتين وعن انتشار السرطان إلى الرئة.
  • التصوير المقطعي المحوسب الأشعة المقطعية بالكمبيوتر ( CT scan): يقوم بتكوين صورة ثلاثية الأبعاد لأعضاء الجسم الداخلية حتى يتضح عند الطبيب عن مكان المرض وانتشاره ويكون واضحاً أكثر من الأشعة السينية العادية.

علاج سرطان المعدة

نأتي إلى علاج سرطان المعدة في تايلاند، حيث يتعين فريق من الأطباء في مجالات متنوعة مثل الأطباء الجراحين وأطباء الأشعة والأطباء المتخصصين في مجال السرطان للتخطيط معا لعلاج أفضل وأنسب لكل مريض واختيار العلاج يعتمد على الآتي :

  • الحجم والموقع وطبيعة الخلايا السرطانية.
  • مرحلة وانتشار السرطان.
  • الصحة العامة للمريض.

خيارات العلاج

خيارات علاج سرطان المعدة في تايلاند ترتكز علي 3 أسس طبية وهي :

  1. العملية الجراحية.
  2. العلاج الكيميائي.
  3. العلاج الإشعاعي.

أسعار علاج سرطان المعدة في تايلاند

أسعار علاج سرطان المعدة بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول الأسعار إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج سرطان المعدة في تايلاند
حجز موعد لعلاج سرطان المعدة في تايلاند

تأكيد موعد لـ علاج سرطان المعدة في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج سرطان المعدة في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج سرطان المعدة في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج السرطان للمعدة في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج سرطانات المعده في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج سرطان المعدة في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .