جراحة تجميل الأنف في تايلاند، بأفضل المستشفيات الخاصة بالتجميل

تسعي شركة سيف لتقديم أنجح عمليات جراحة تجميل الأنف في تايلاند . بأفضل التقنيات في تايلاند. و أشهر المستشفيات و المراكز المتخصصة في عمليات التجميل. و كل ما هو جديد فى مجال السياحة العلاجية بتايلند. بإشراف أشهر الأطباء. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل مركز لعملية تجميل الأنف في تايلاند. و إشراف أكثر طبيب خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

جراحة تجميل الأنف في تايلاند

تبحثين عن تجميل الأنف بأعلى تقنية و أقل تكلفة ؟ هل تريدين تقوم الانف مع خبراء التجميل في تايلند ؟ ترغبين في نتائج مضمونة 100% لجراحة تقويم الأنف ؟ مستشفيات تايلاند للتجميل و بإشراف نخبة متميزة في جراحات تجميل الانف وتقويمها وفرت تلك العمليات بأحدث التقنيات ونتائج مرضية حسب الطلب للعميل .

تواصل: 0066864036343

تحرص شركة سيف دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات التجميل و ذلك من خلال توفير جراحة تقويم الأنف. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عملية تقويم الأنف وتجميلها والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

# لتفاصيل جراحة تجميل الأنف في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

مواضيع متعلقة :

Rhinoplasty in Thailand
جراحة تجميل الأنف في تايلاند

عملية تقويم الأنف في تايلند

يعاني الكثيرون من مشاكل متعدّدة في الأنف، تدفعهم الى اللجوء لجراحة تقويم الأنف. الهدف من هذه الجراحة معالجة التشوهات أو الكسور التي قد يتعرّض لها الانف نتيجة الاصابات، أو لغرض التنفس.

وقد يكون الهدف منها تجميليّاً بحتاً لتحسين شكل الأنف المعوج والكبير. فاذا كنت تعانين من مشاكل في الأنف، وتفكرين بالخضوع لعملية جراحيّة، تعرّفي قبل ذلك، على تلك العملية، وطريقة اجرائها، وما هو المتوقع منها من نتائج.

نصائح قبل جراحة تقويم الأنف

قبل أن تقدمي على أي خطوة، عليك أن تستشيري الطبيب بشأن حالتك ليقدّم لك نظرته العلمية، وبعض النصائح المفيدة لك.

أمّا عملية تقويم الأنف، فتقوم على تغيير شكل الأنف عبر تكبيره أو تصغيره، و تقويم شكله كي ينسجم مع الوجه بشكل تام، أكان من الأمام أو من الجانبين، ولرفع القدرة على التنفس اذا كان شكل الأنف يعيق ذلك. أحياناً يكون من الضروري إزالة بعض العظام أو إضافة بعض الغضاريف لتعديل هيكل الأنف للحصول على النتائج المرضية.

طريقة اجراء عملية تقويم الأنف

أيضا هناك نوعان من عملية تقويم الأنف. الأوّل يجري فيه شق للأنف من الداخل. ما يميّز هذه الطريقة غياب الندبة الخارجية، وعدم تورم رأس الأنف لفترة طويلة. أمّا سلبياتها فتتضمن رؤية محدودة للغضاريف والعظام.

أمّا النوع الثاني، فيتم اجراء شق صغير في قاعدة الأنف، فتظهر العظام والغضاريف التي يجب تغييرها بشكل واضح. وهو أمر يتيح للجراح التحكم بمجريات العملية بشكل أفضل.

ما يميّز هذه الطريقة انها تعطي نتائج ممتازة، لكنّ سلبياتها تكمن في أنّها تؤدي الى ظهور ندبة بالكاد مرئية، وتورّم بسيط لرأس الأنف قد يدوم حتى ستة أشهر قبل أن يختفي بشكل تام.

تعتبر هذه الجراحة من أكثر الجراحات التجميلية صعوبة. وتتمّ امّا باستعمال التّخدير الموضعي أو الكلّي حسب الحالة.

في المقابل، تكثر في الأسواق التجارية أجهزة لتقويم الأنف. لكن حسب التجارب، فانّ بعض النساء اللواتي استخدمن مثل هذه الأجهزة، لم يجدنها نافعة، ولم يحصلن على النتيجة المرغوبة. فاذا كنت تفكرين في شراء جهاز تقويم الأنف، الأفضل قبل ذلك، استشارة طبيب مختص للتأكد من مدى فعاليته.

Rhinoplasty in Thailand
جراحة تجميل الأنف في تايلاند

حجز موعد لجراحة تجميل الأنف

كما تقدم لكم شركة سيف للسياحة الترفيهية والعلاجية خدمات وعروض مميزة متمثلة في عملية تجميل الأنف في تايلاند تحت اشراف نخبة من امهر اطباء تايلند وبالاتفاق مع ارقي مستشفيات تايلند للعلاج. لذا يمكنكم التواصل علي مدار الساعة عن طريق الرقم:0066864036343 (واتس اب-لاين-فايبر-ايمو-سوما-تانغو) او عن طريق الايميل:[email protected]

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى