قوراب الكاياك و ركوب الأفيال في كرابي

رحلة قوراب الكاياك و ركوب الأفيال في كرابي. حقا إنها المتعة الحقيقية لما ستراه دائما فى برامج الديسكفوري عن دول دول جنوب شرق أسيا وطبيعتها في منطقة  [Ao Thalane] أو – ثالاني بكرابي ستجعلك تشاهد وتلمس ما كانت تراه من بعد على الطبيعة عندما تطأ قدماك تلك المنطقة التى تعد الأفضل فى التجديف بالقوارب المطاطية (الكاياك).

أسعار رحلة قوراب الكاياك و ركوب الأفيال

قوارب الكاياك وركوب الأفيال يوم كامل1600.00 THB للبالغ1300.00 THB للطفل
قوارب الكاياك وركوب الأفيال نصف يوم800.00 THB للبالغ600.00 THB للطفل
قوارب الكاياك مع السباحة نصف يوم1200.00 THB للبالغ900.00 THB للطفل
رحلة قوراب الكاياك و ركوب الأفيال في كرابي
قوراب الكاياك و ركوب الأفيال في كرابي

خطة رحلة قوراب الكاياك و ركوب الأفيال

ستجد ما تبحث عنه في تلك المنطقة التى تبعد حوالي 20 كيلو متر من مدينة كرابي وهي منطقة مهيئة تمام لتجربة تلك الهواية الجميلة حيث تغطي تلك المنطقة أشجار المانجروف الذى يلف كل الكهوف الموجوده فى المياه إلى جانب المنحرات الطبيعية المزلقه المهيئة لمتعة هواية ورياضة التجديف.

كما أن المكان فى الماء عبارة عن كهوف وخلجان صغيرة تسمح بمرور الزوارق الصغيرة (الكاياك) من بينها إلى جانب بحيرات صغيره. كما يمكنك إكتشافها فى تلك الجولة المدهشه و بعد التجديف سيتم ركوب الأفيال فى الغابة و متعة أخري للمرور بين الأشجار فى الغابات الإستوائية على ظهر فيل و التي يحبها الأطفال قبل الكبار لما سيرونه من عجائب صنعت من وحي الطبيعة .

تابع أيضا :

المرور عليكم بالفندق ما بين الساعه 8:00 إلى 8:50 صباحا

المرور عليكم بفندقكم بكرابي أو شاطئ أونانغ للتوصيل إلى المرسي للوصول إلى منطقة أو ثالاني التى تبعد عن كرابي مسافة 20 كيلو متر بالسيارة. حيث سيأتيكم السائق مع المرشد السياحي ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم بناءا على فندق الإقامة الخاص بكم

الوصول إلى أو ثالاني والإستعداد لأخذ القارب الخاص بك

الوصول إلى منطقة أو ثالاني وأخد قسط من الراحة وشرب الشاهي والمياه لمدة 30 دقيقة إسترخاء قبل البدء فى الرحلة , منطقة أو ثالاني التى تبعد عن مدينة كرابي 20 كيلو متر تقريبا.

كما أن هذا الخيار سيعطيك درسا سريعا فى الأمان والمتعه على ظهر تلك القوارب مرورا بين تلك الجبال فى المياه الهادئة للبحيرة الواقعه وسط أشجار المانجروف والجبال الخضراء إنه مكان رائع للاستكشاف على ظهر قارب الكاياك.

أيضا ستجد حولك فى جميع الأرجاء عند المرور منحدرات حادة من الصخو رالجبلية وقد تجد ضوء فى اوقات مختلفة. من اليوم مما يضفي عليها المتعه والغرابة سبحان الله.

كما ستجد القرود تنتظرك لإطعامها فلا تقلق فهي معتاده على الزوار. وأصبحت ترحب بهم على طريقتها الخاصة , و اذا كانت احوال البحر غير مستقرة. فى يوم الرحلة إلى جزيرة هونج فلسلامتكم سيتم إلغاء ركوب زوارق الكاياك وإرجاع المبلغ الخاص بها .

الساعه 1:00 ظهرا

وجبة الغداء التايلندي اللذيذ ويتم تناوله فى نفس المكان الخاص بالمنطقة. لديك العديد من الفواكه الأسيوية مثل الأناناس والبطيخ وغيرها (بخصوص الأكل الحلال : المرشد سيدلك على الاكل المناسب للمسلمين) .

ركوب الأفيال 40 دقيقة

بعد الغداء وأخد قسط من الراحه سوف ناخذك فى رحلة طبيعية. ولمدة 40 دقيقة فى غابات كرابي الممتعه على ظهر الفيل فى الحديقة الوطنية الجميلة. متع ناظريك وشاهد طريقة اختيار طرق السير للفيلة أثناء الجولة على طول الطرق الوعرة. على ظهر الفيل طريقة رائعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة. و التى تتميز بها مقاطعة كرابى ومتعة الحياة البرية فى غابات تلك المدينة الساحرة .

بعد 40 دقيقة ممتعة من الركوب ومشاهدة الطبيعة. يمكنك قضاء بعض الوقت فى اطعام الفيلة , تجربة ركوب الأفيال وإطعامها ستكون ممتعه. وخصوصا للأطفال قبل الكبار حيث ستكون تلك الرحلة محفورة فى ذاكرتهم.

الساعه 4:00 عصرا

بعد نهاية الجولة الممتعه والتوصيل إلى فندقكم فى كرابي وأونانج .

حجز قوراب الكاياك و ركوب الأفيال في كرابي
حجز قوراب الكاياك و ركوب الأفيال في كرابي

ما تشمله رحلة قوراب الكاياك و ركوب الأفيال

  • ميني باص (فان جماعي)
  • أيضا وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) وفواكه ومشروبات غازية
  • كما ان تشمل القوارب المطاطية الكاياك .
  • أيضا تشمل أقنعة الأمان وسترة الغوص الصفراء .
  • كما تشمل التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
  • أيضا تشمل جميع الإسعافات الاولية .

ما يجب إحضاره معك

  • ألبسة السباحة
  • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • أيضا يجب إحضار منشفة الشاطئ (فوطة)
  • كما يستوجب إحضار قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .

ما لا تشمله الرحلة

  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • أيضا الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • كما أن سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ. (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .

رحله جماعية : من الساعه 8:00 ص إلى الساعه 4:00 عضرا