مينى سيام باتايا

مدينة سيام أو مينى سيام باتايا هي عبارة عن مجموعة واسعة من الآثار والمعابد والمزارات السياحية الشهيرة على مستوى العالم مجموعة من مختلف أنحاء العالم. أيضا كل ذلك في وأكثر على شكل مجسمات مصغرة .

أسعار رحلة مينى سيام باتايا

سعر البالغ550.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام450.00 THB
مينى سيام باتايا
رحلة مينى سيام باتايا

خطة زيارة مينى سيام بتايا

تشتهر سيام الصغيرة بكونها مكان ترفيهي ومنتزه يمكنكمن خلاله معاصرة الماضي من عجائب لما تراها أو لم يسعفك الوقت لملامستها على الطبيعة. أبدعت تايلاند في ترسيم تلك العجائب وكأنها حقيقة لعرضها علي الزوار من شتي أنحاء العالم .

تابع أيضا :

الساعه 10:30 صباحا

المرور عليكم بالفندق المقيمين به فى باتايا للتوصيل إلى مدينة سيام الصغير (مينى سيام). كمايرجي إعلامنا عند إجراء الحجز بمكان توضيحي بالخريطة لموقع الفندق حتي يسهل على السائق الوصول إليكم دون تأخير أو إنتظار .

مينى سيا باتايا

الوصول إلى مدينة سيام الصغيرة وإليك تعريف بها : بدأ التخطيط لمشروع إقامة حديقة مصغرة في تايلاند عام 1985، وتم الشروع في بناءهاعام 1986 لتعطي لمحة عن سيام و أوروبا المصغرة أيضاً.

كما يمكنك المشي عبر المعالم السياحية العالمية في غضون ساعة وأنت تتجول من كمبودياإلى مصر مرورا بالكثير من الدول !فضلاً عن المعالم التايلندية المجسمة الموجودة في ميني سيام.

أيضاً تحتوي الحديقة نماذج أوروبية و عالمية مصغرة مثل :لقوس النصر و برج ايفل في فرنسا و برج بيزا المائلفي إيطاليا و تمثال الحرية في الولايات المتحدة الأميركية و دار الأوبرا في استراليا و معبدالسماء في الصين و أنغكور وات في كمبوديا وأبو سمبل في مصر و غيرها الكثير الكثير.​

الساعه 2:00 ظهرا

بعد نهاية الجولة سيتم التوصيل إلى الفندق الخاص بكم داخل باتايا.

مينى سيام باتايا
حجزمينى سيام باتايا

ما تشمله زيارة مينى سيام بتايا

  • حجز التذاكر فقط مع المواصلات من وإلى الفندق مع دليل .
  • Mini Siam (Ticket only)(pick up time 10:00 – 14:00

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.