فندق باتموان برنسيس

يجمع فندق باتموان برنسيس الذي من فئة 5 نجوم الحائز على الجوائز بين أصول الضيافة التايلاندية والتصميم الأنيق ويقع بجوار مركز MBK للتسوق مقابل ساحة سيام، ويضم...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق باتموان برنسيس
يجمع فندق باتموان برنسيس الذي من فئة 5 نجوم الحائز على الجوائز بين أصول الضيافة التايلاندية والتصميم الأنيق ويقع بجوار مركز MBK للتسوق مقابل ساحة سيام، ويضم الفندق 5 خيارات لتناول الطعام وحوض سباحة في الهواء الطلق وملعباً للتنس.


يقع فندق باتموان برنسيس على بُعد 24 كم من مطار سوفارنابومي، كما يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة القطار المعلّق سيام BTS.


تتميز الغرف الواسعة في فندق باتموان برنسيس بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف مع إطلالة بانورامية على أفق مدينة بانكوك إضافة إلى أرضيات خشبية جميلة داكنة، وتضم جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات فضائية وحمام زجاجي عصري.

يقدم سبا Desheli علاجات الاسترخاء والمساج وغرف التأمل، ويضم The Olympic Club Fitness Centre للياقة البدنية ملاعب للتنس على السطح ومسارات لممارسة رياضة الجري.

تتضمن خيارات الطعام في الفندق الأطباق الإيطالية والأوروبية والتايلاندية، ويقدم مقهى t@Lobby Café السندويشات والقهوة، ويقدم بار Studio الكوكتيلات وموسيقى الجاز.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى