فندق InterContinental Bangkok

يقدم InterContinental Bangkok الحديث الإقامة الفاخرة في Pathumwan، على بعد 200 متر فقط عن محطة القطارات المعلقة Chitlom BTS. وهو يوفر علاجات السبا المدلِّلة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق InterContinental Bangkok
يقدم InterContinental Bangkok الحديث الإقامة الفاخرة في Pathumwan، على بعد 200 متر فقط عن محطة القطارات المعلقة Chitlom BTS. وهو يوفر علاجات السبا المدلِّلة ومسبحاً في الهواء الطلق، و5 خيارات لتناول الطعام.


يبعد InterContinental Bangkok مسافة 5 دقائق مشياً من أماكن التسوق في Central World Plaza وGaysorn Plaza. كما يبعد مطار سوفارنابومي مسافة 23 كم من الفندق.


زينت الغرف بشكل أنيق في فندق InterContinental، وهي فسيحة ومكيفة وتحتوي على نوافذ كبيرة بزجاج مزدوج تطل على المدينة. تم تجهيز كل غرفة بأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية ومشغل دي في دي.

يتمتع Infinity Fitness بإطلالة بانورامية على مدينة بانكوك، كما يضم صالة جيم مجهزاً تجهيزاً جيداً مع دروس يوجا. بعد ممارسة تمرين منعش، يمكن للضيوف الاسترخاء مع جلسة مساج أو علاج للوجه في سبا فندق InterContinental.

تقدم مطاعم الفندق باقة من الأطباق العالمية والغربية والإيطالية والصينية الشهية. كما يمكن أن تتمتع بالشمبانيا والسيجار في أحد باريّ الفندق.

استمتع في أجواء باثموان الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ تسوق الملابس والتسوق والطعام.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى