فندق Radisson Blu Plaza Bangkok

يوفر فندق Radisson Blu Plaza Bangkok سهولة الوصول إلى المدينة، ويقع الفندق على بُعد 200 متر من محطة سوكومفيت لمترو الأنفاق وكذلك محطة بي تي إس - آسوك...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Radisson Blu Plaza Bangkok
يوفر فندق Radisson Blu Plaza Bangkok سهولة الوصول إلى المدينة، ويقع الفندق على بُعد 200 متر من محطة سوكومفيت لمترو الأنفاق وكذلك محطة بي تي إس - آسوك للقطار، ويضم في الموقع مسبحًا في الهواء ومطاعم تقدم مأكولات تايلاندية وعالمية، ويوفر مكان الإقامة مرافق للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المنطقة، وتتوفر مواقف عامة للسيارات مجانًا في مكان الإقامة.


يقع فندق Radisson Blu Plaza Bangkok في مكان غير بعيد عن الحياة الليلية النابضة بالحياة في العاصمة بانكوك، وعلى بُعد 3.6 كم من حي باتبونج، وعلى بُعد 7.7 كم من طريق خاو سان، ويقع مكان الإقامة على بُعد 21 كم من مطار سوفارنابومي.


تحتوي جميع الوحدات على تكييف، وتوفر منطقة جلوس تحتوي على صندوق ودائع آمن، ويوفر مكان الإقامة مجموعة من وسائل الترفيه، التي تشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقاعدة للآي بود، ويحتوي حمامها الداخلي على حوض استحمام ودُشّ ومجفف شعر، وتتوفر في جميع الوحدات لوازم استحمام مجانية وأردية حمام.


يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، ويوفر خدمة تخزين الأمتعة مجانًا، وتتوفر مرافق اجتماعات في مكان الإقامة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات، وتتوفر خدمة غسيل الملابس ومجالسة الأطفال في الفندق.

استمتع في أجواء واتانا الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى