فندق ذي أوكورا بريستيج بانكوك

يقع ذي أوكورا بريستيج بانكوك بجوار محطة بلونشيت بي تي سي للقطار المعلق ويوفر غرفًا أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات رائعة على المدينة، ويحتوي مكان...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق ذي أوكورا بريستيج بانكوك
يقع ذي أوكورا بريستيج بانكوك بجوار محطة بلونشيت بي تي سي للقطار المعلق ويوفر غرفًا أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات رائعة على المدينة، ويحتوي مكان الإقامة هذا ذو الـ 5 نجوم على مركز سبا فاخر ومسبح خارجي معلق ومطعم ياباني أصيل.


يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول تسوق تشيدلوم المركزي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز سيام باراغون للتسوق.

تتميز الغرف في ذي أوكورا بريستيج بانكوك بأثاث أنيق وديكور عصري وتقع فوق الطابق ال26، وتحتوي جميع الغرف المكيفة العصرية على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس وميني بار، ويشتمل الحمام الداخلي على حوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يُمكن للضيوف الحفاظ على نشاطهم في الجيم أو الاسترخاء في الساونا، ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في خدمات تحويل العملات وغسيل الملابس ومجالسة الأطفال، وتشتمل المرافق الأخرى على مركز لرجال الأعمال وغرف اجتماعات فضلاً عن خدمة تخزين الأمتعة.

يقدم المطعم الياباني الشهير Yamazato عشاءً تقليديًا متعدد الأصناف، فضلاً عن السوشي والأطباق المشوية، وتتوفّر بالإضافة إلى ذلك مجموعة من الطعام العربي في مطعم Up&Above خلال خدمة الإفطار، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة في بار Sky الذي يقع في الطابق الـ24.

استمتع في أجواء باثموان الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ تسوق الملابس والتسوق والطعام.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى